أفكار اللانش بوكس الحديثة لإسعاد الصغار

أفكار اللانش بوكس الحديثة لإسعاد الصغار
أفكار اللانش بوكس
https://www.sba7egypt.com/?p=156376
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

أفكار اللانش بوكس اللانش بوكس من الأشياء التي ظهرت مؤخرًا ولاقت إعجاب الكثير فهي عبارة عن علبة من البلاستيك الصحي مقسمة إلي عدة أجزاء لكى يتم وضع أكثر من عنصر بداخلها.

فتبحث الأم عن الأطعمة المغذية واللذيذة التى تعطيها لتمنحه الكثير من الفوائد التى تساهم في بناء جسده وتقويته ولكى يأخذ الطاقة اللازمة لتكملة يومه بنشاط.

أفكار اللانش بوكس

يجب أن تعطى طفلك وجبة متكاملة من الطعام الصحي تحتوي علي البروتين والحلوى وقليل من النشويات ومن ضمن أفكار أطعمة الصباح هي أن تحضري له توست بني وتضعي فوقه شراح الفراخ المتبلة وتقومي بتسخينه جيدًا وتقطعيه إلي أجزاء.

وفى نفسه العلبة قطعي له تفاحة وخيار أو من الممكن أن تضعي له خبز أبيض وعليه شرائح التركي المدخن وقومي بلفه وتقطيعه إلي قطع صغيرة وضعيها فى مكانها المخصص.

في الجانب الأخر ضعي كمية قليلة من اللوز المقشر والزبيب أو من الممكن أن تحضري عيش الفينو وتقومي بفرد النوتيلا بداخله وقطعي شرائح من الموز عليها وقطعيه وضعي فى نفس البوكس كمية من التوت والتمر.

 

التنويع في وجبات الأطفال

لابد أن تبتكري الوجبات لطفلك حتى لا ينزعج ويجب أن تختاري تحرصي على منحه المكسرات فهي تساهم فى تنشيط ذاكرته ويجب أن تعطيه اللبن باستمرار لكى يقوى عظمه وعصير البرتقال لكى يحمى جهازه المناعي.