موعد وتوقيت مباراة الاهلي والزمالك السوبر المصرى لكرة اليد والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة الاهلي والزمالك السوبر المصرى لكرة اليد والقنوات الناقلة
موعد وتوقيت مباراة الاهلي والزمالك السوبر المصرى لكرة اليد
https://www.sba7egypt.com/?p=600196
Admin
موقع صباح مصر
Admin

ضمن مباريات كأس السوبر المصري لكرة اليد يلتقى اليوم النادي الاهلي مع النادي الزمالك ضمن مباريات الجولة الثالثة والاخيرة لتحديد بطل السوبر المصري لكرة اليد للمحترفين .

موقف الفريقين فى بطولة السوبر

لعب الزمالك حتى الان مباراة واحدة مع فريق سبو تنج وفاز الزمالك بنتيجة 37/35 حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل 29/29 ولعب الفريقين وقت إضافي ونجح الزمالك في التقدم وانهاء المباراة لصالحة بنتيجة 37/35 .

لعب الأهلي مباراة واحدة امام سبورتنج وحقق الفريق الفوز فيها بنتيجة  21/20 حيث انتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم سبورتنج لاكن الاهلي تفوق فى الشوط الثاني وانهى القاء بالفوز بنتيجة 21/20 ليلعب اليوم امام الزمالك في مباراة فاصلة يحدد فيها بطل السوبر المصري لكرة اليد.

ترتيب الاهلي والزمالك في السوبر المصري لكرة اليد

الزمالك يتصدر البطولة بفارق هدفين حيث حقق الفوز وله رصيد من النقاط 3 نقاط  في حين يأتي الاهلي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط 3 ولاكن بفارق هدف واحد حيث سجل الزمالك 37 هدف ودخل مرماه 35 هدف في حيد سجل الاهلي 21 هدف ودخل مرماه 20 هدف .

موعد مباراة الزمالك والاهلي فى سوبر اليد

يتلقى اليوم الاهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر  الع8اشرة بتوقيت السعودية على صالة حسن مصطفى فى 6 اكتوبر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي اليوم في سوبر اليد

الى هذه الحظة لم يعلن بشكل رسمي نقل المباراة على أي قناة  المعلن الى الان رسميا نقل المباراة عبر صفحة الاتحاد المصري لكرة اليد وعند حدوث أي تغير في نقل المباراة سيتم التحديث هنا عبر هذه المقالة

تابع نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في سوبر اليد

من خلال موقع صباح مصر سيتم متابعة نتيجة مباراة الاهلي والزمالك لحظة بلحظة عبى موقع صباح من مساء اليوم في تمام الساعة ال9.00 مسأء