مدرب القطن الكاميروني السابق: الأهلي أقوى من الوداد المغربي وهذا رأيي في موسيماني

مدرب القطن الكاميروني السابق: الأهلي أقوى من الوداد المغربي وهذا رأيي في موسيماني
الفيديو وسيلة موسيماني لدراسة كايزر شيفز
https://www.sba7egypt.com/?p=558998
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

أشاد دينيس لافاني مدرب القطن الكاميوني السابق، بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وأنه أفضل من الوداد البيضاوي المغربي وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بينهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث يصطدم فريق الأهلي بنظيره الوداد البيضاوي المغربي، غدًا الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

-مدرب القطن السابق يشبه الأهلي بريال مدريد

وأكد دينيس لافاني في تصريحات له عبر قناة “الأهلي”: “النادي الأهلي في إفريقيا مثل ريال مدريد في أوروبا لديه خبرات كافية للتتويج بالبطولات، وانا دومًا أشبهه بريال مدريد”.

وتابع: “مباراة الأهلي والوداد المغربي أتوقع أنها تكون قوية ومميزة بين فريقين كبيرين في قارة إفريقيا، كما أنها ستشهد العديد من الأحداث التي ستؤثر على النتيجة، ولكني أرى أن المارد الأحمر هو الفريق الأقوى ويمتلك الخبرات الكافية للفوز بالمباراة”.

وعن وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي، أوضح دينيس: “موسيماني يمتلك خبرات أكثر من وليد الركراكي مدرب الوداد، وذلك بسبب تتويج الجنوب إفريقي مع الأحمر مرتين على التوالي كما حصل على البطولة كذلك مع صن داونز، وأعتقد أنه قام بدراسة الفريق المغربي بشكل جيد، فضلًا عن إمكانيات لاعبي الأحمر الرائعة”.

وأتم مدرب القطن الكاميروني تصريحاته: “الأهلي فريق عملاق ولديه لاعبين دوليين يلعبون للمنتخب المصري وهذا يعطيه أفضلية كبيرة”.