مبلغ خرافي..هل يضم الأهلي القناص السويسري؟

مبلغ خرافي..هل يضم الأهلي القناص السويسري؟
شعار الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=602356
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

كشف رئيس نادي سموحة السكندري السابق فرج عامر عن أخر التطورات في مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع صفقة أجنبية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر.

الأهلي ينحسب من صفقة فيليب السويسري 

وقال رئيس سموحة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” أن الأهلي قرر الانسحاب فعلياً من صفقة فيليب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيون السويسري وذلك بسبب مغالاة الأخير في طلباته المالية.

وأكد فرج عامر أن السويسري طلب من إدارة النادي الأهلي الحصول على مبلغ 10 ملايين يورو بالحوافز من أجل التخلي عن نجم الفريق الأوروبي لصالح المارد الأحمر في الصيف الحالي وهو ما قوبل بالرفض من الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

قائمة الأهلي المحلية للموسم الجديد 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد أعلن في وقت سابق عن قائمة المارد الأحمر المحلية والتي شهدت تواجد الصفقات الجديدة وهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو.

وجاء القائمة على النحو التالي :

محمد الشناوي.. علي لطفي.. مصطفي شوبير.. اكرم توفيق.. محمد هاني.. كريم فؤاد.. محمد عبد المنعم.. أيمن اشرف.. ياسر إبراهيم.. رامي ربيعة.. محمود متولي.. محمد مغربي.. علي معلول.. محمد نصير.. أليو ديانج.. عمرو السولية.. حمدي فتحي.. حسين الشحات.. محمد محمود.. طاهر محمد طاهر.. بيرسي تاو.. زياد طارق.. أفشة.. برونو سافيو.. أحمد عبد القادر حمدي.. محمد فخري.. عمار حمدي.. عبد الرحمن مانو.. وليد مصطفي.. كهربا.. حسام حسن.. محمد شريف.. شادي حسين.

قائمة انتظار صلاح محسن.. محمد النجار.. مصطفي فوزي.

إقرأ أيضاً

أفشة وشريف يواصلا تنفيذ برنامجهما التأهيلي بمران الأهلي