اخبار الأهلي

لعدم تكرار سيناريو ميكيسوني..الأهلي يتخذ قرار مدوي بشأن الأجنبي

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في ملف مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع لاعب أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات المحلية والقارية بالموسم الجديد.

 

وعلم “صباح مصر” من مصادره الخاصة أن شركة الكرة بالنادي الأهلي التي يترأسها ياسين منصور اشترطت التعاقد مع اللاعب الأجنبي الذي يرغب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للمارد الأحمر على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي مع وضع بند الشراء بمقابل مادي مٌحدد.

ورفضت شركة الكرة بالنادي الأهلي التسرع في التعاقد مع أجنبي جديد بشكل نهائي حتى لا يتكرر سيناريو الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح القلعة الحمراء والمنضم منذ فترة الصيفية الماضية قادماً من صفوف نادي سيمبا التنزاني حيث لما يٌقدم أوراق اعتماده حتى الأن.

وعلى سياق متصل أعلن سواريش عن قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي وجاءت على النحو التالي :

علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وكريم فؤاد ومحمد أشرف ومحمد نصير ومحمد أحمد شرقية وأحمد عبد القادر ومحمد محمود وميدو نبيل ومحمد فخري وأحمد عبد النبي ورافت خليل وزياد طارق ولويس ميكيسوني ومحمد حمدي وحسام حسن وأحمد سيد غريب وعلي عمرو.

إقرأ أيضاً

التفاصيل الكاملة بخصوص انضمام نجم فيوتشر للأهلي

علي أحمد

Recent Posts

ارتفاع اجمالي اعداد السفن الموجودة بميناء دمياط الى 40 سفينة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

25 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 15-5-2024 في مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات في أسعار الذهب اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر…

29 دقيقة ago