سيد عبد الحفيظ يفتح النار على الكاف.. ويتسائل: أتحدى أي شخص يجاوبني على هذا السؤال

سيد عبد الحفيظ يفتح النار على الكاف.. ويتسائل: أتحدى أي شخص يجاوبني على هذا السؤال
سيد عبدالحفيظ
https://www.sba7egypt.com/?p=555218
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

شنّ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، هجومًا عنيفًا على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب أزمة ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وخاصًة بعدما حسم المارد الأحمر التأهل إليه بشكل رسمي.

-الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري الأبطال على حساب وفاق سطيف

وكان قد تمكن فريق الأهلي من التأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب وفاق سطيف الجزائري بعدما فاز عليه بنتيجة 6-2 بمجموع اللقاءين، عقب التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في مباراة الإياب.

-عبد الحفيظ يتحدث عن مباراة وفاق سطيف

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات له عن مباراة وفاق سطيف: “المباراة كانت صعبة للغاية، وكانت ستكون أصعب من ذلك، أذا اعتمدنا على نتيجة مباراة الذهاب وكرة القدم لا تعرف المستحيل ولذلك كان يجب علينا دراسة الخصم جيدًا واحترامه”.

وأوضح: “هارد لك لفريق وفاق سطيف، حيث أدى بمستوى مميز طوال البطولة وتأهل إلى نصف النهائي”.

وعن فريق الوداد، أشار عبد الحفيظ “الوداد المغربي فريق محترم ومميز للغاية، حيث وصل نهائي إفريقيا 3 مرات في آخر 6 سنوات ولديه حالة من الاستقرار في الفريق”.

-سيد عبد الحفيظ يهاجم الكاف

ثم تطرق مدير الكرة بالأهلي إلى أزمة نهائي دوري الأبطال، وأكد: ” السؤال الأهم في هذه اللحظة وأراهن جميع الناس على ذلك، أن يكون هناك ملعب في كافة أنحاء العالم احتضن مباراة نهائي مرتين متتاليتين وكان في القرعة ملعب آخر ليستضيف المباراة”.

وأشار: “إذا سألت أي شخص له علاقة بالرياضة في العالم، من الممكن أن يقول الإجابة بكل صراحة وشفافية”.

واختتم عبد الحفيظ: “هناك أمر يضحكني كثيرًا وهو أن الحديث عن عودة نظام الذهاب والإياب لمباراة نهائي دوري الأبطال في الموسم المقبل، يوضح ذلك أن الكاف حينما قام باتخاذ قرار لعب النهائي من مباراة واحدة كان ملعب واحد هو المرشح لها في 3 مرات متتالية”.