سنفوز على الأهلي مجددًا.. تصريحات نارية من المتحدث الرسمي للوداد المغربي بعد الفوز بدوري الأبطال

سنفوز على الأهلي مجددًا.. تصريحات نارية من المتحدث الرسمي للوداد المغربي بعد الفوز بدوري الأبطال
مباراة شباب بلوزداد
https://www.sba7egypt.com/?p=559574
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

أطلق محمد طلال المتحدث الرسمي باسم نادي الوداد البيضاوي المغربي، عدة تصريحات نارية عقب تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، كما تحدث عن أزمة النادي الأهلي بشأن ملعب مباراة النهائي التي أقيمت مساء أمس.

-الوداد المغربي يتوج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي

وتمكن فريق الوداد البيضاوي المغربي، من التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2021-2022 الحالي، بعدما حقق الفوز على نظيره الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

-طلال يكشف عن سبب الفوز على الأهلي

وأكد طلال في تصريحات له عبر قناة البطولة بعد فوز الوداد على الأهلي: “حققنا الفوز على فريق يلقب بنادي القرن، لكن نحن وداد الأمة”.

وتابع: “كان لدينا ثقة كبيرة في لاعبي الفريق والجمهور وشخصية الوداد، لم نقم بالتعاقد مع أي لاعب جديد في بداية الموسم ورغم ذلك نجحنا”.

ثم أشار طلال: “أشكر فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، الذي قام بعمل شاق في الأسبوع الذي يسبق النهائي ووفر مراكز تدريب جيدة في المغرب”.

وعن أزمة ملعب مباراة النهائي، أوضح المتحدث باسم الوداد: “نظمنا نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل ديموقراطي، الجامعة الملكية ترشحت لاستضافة المباراة وفزنا بالأصوات”.

ثم استكمل: “أكن بالاحترام إلى محمود الخطيب، لكن كان هناك بعض التجاوزات الكبيرة بشأن إصدار البلاغات وأظن أنها كانت من أجل تهدئة غضب الجماهير، عاتبوهم لأنهم لم يترشحوا لاستضافة المباراة”.

ثم اختتم طلال: “نحن الآن نمتلك 3 كؤوس إفريقية أما هم لديهم الكثير في خزانتهم، حظ سعيد لهم، أتمنى أن نقابلهم السنة المقبلة ونفوز عليهم مجددا”.