رسميًا .. مصطفى سعد “ميسي” ثالث صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي

رسميًا .. مصطفى سعد “ميسي” ثالث صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي
https://www.sba7egypt.com/?p=601419
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي المصري عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” منذ قليل، عن إنضمام اللاعب “مصطفى سعد الملقب بـ ميسي” إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء رسميًا؛ قادمًا من نادي سيراميكا كليوباترا في صفقة بيع نهائي. بعد الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة باللاعب والنادي.

مصطفى سعد ينتقل إلى الأهلي لمدة خمس مواسم 

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي المصري على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، تصريحات مدير التعاقدات بالنادي “أمير وفيق”، الذي أشار إلى توصل النادي الأهلي برئاسة الكابتن ” محمود الخطيب” إلى اتفاق رسمي مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا. أدى إلى حصول القلعة الحمراء على توقيع اللاعب مصطفى سعد الشهير بـ ميسي مصر في عقد مدته خمس سنوات.

وأكد أمير توفيق على أن النادي قد أنهى الصفقة بصورة رسمية، وتم قيد اللاعب. بعد الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بهذه الصفقة على الجانب الإداري والمالي. إلا أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن قيمة الصفقة أو تفاصيل عقد اللاعب مع النادي.

مصطفى سعد ثالث صفقات الأهلي الرسمية في الميركاتو الصيفي 

بعد الإعلان الرسمي عن ضم اللاعب مصطفى سعد. فإن عدد الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي حتى الآن في الميركاتو الصيفي الحالي 2022؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. قد وصل إلى ثلاث صفقات. بعد أن أعلن النادي مسبقًا عن ضم المهاجم “شادي حسين”، وكذلك اللاعب البرازيلي “برونو سافيو”.

مصطفى سعد

مصطفى سعد

الأهلي يرسل القائمة الإفريقية في مساء اليوم الخميس 2022-9-15

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يقوم بإرسال قائمة الفريق الإفريقية. دون الإنتظار لأي صفقات جديدة سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة. كما هو متوقع. بعد قرار الإتحاد الإفريقية بغلق باب القيد رسميًا اليوم الأربعاء الموافق 2022-9-15، وعدم مد فترة القيد لفترة أخرى. مما سوف يجعل الأهلي يرسل القائمة، وبها أكثر من لاعب ناشيء، بجانب اللاعبين الجدد، مع استبدال البعض في يناير عند فتح باب القيد مرة أخرى، ودفع غرامات مالية.

كولر يحدد باقي صفقات المارد الأحمر الفترة المقبلة 

كان الكابتن “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. قد أعلن منذ عدة أيام عن أن الصفقات المقبلة للنادي سوف تكون بناء على الرؤية الفنية للمدرب السويسري “مارسيل كولر” سواء كانت الصفقات المحلية أو الأجنبية.