اخبار الأهلي

رسميًا .. تعرف على إصابة أحمد عبد القادر وفترة غيابه عن الملاعب

أعلن طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدكتور “أحمد أبو عبلة” عن نوعية إصابة أحمد عبد القادر، والتي كان اللاعب قد تعرض لها خلال لقاء الفريق الأخير أمام فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، والتي تسببت في خروج اللاعب من الملعب. بعد مرور عشر دقائق فقط من المباراة.

إصابة أحمد عبد القادر بمزق في العضلة الخلفية

صرح الدكتور أحمد أبو عبلة الطبيب المختص في فريق الأهلي المصري، أن اللاعب أحمد عبد القادر. قد خضع إلى الأشعة في الساعات الماضية من اليوم الأحد الموافق 2022-7-31، على إثر الإصابة التي كان قد تعرض لها في يوم أمس في لقاء المقاولون، وأثبتت الأشعة معاناة اللاعب من تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية.

اللاعب يتعرض للإصابة  في بداية مباراة الأهلي والمقاولون العرب

كانت الدقائق الأولى من مباراة الأهلي والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. قد شهدت خروج اثنين من لاعبي الأهلي. بسبب تعرضهم لإصابات مختلفة خلال هذا اللقاء، وهما أحمد عبد القادر وصلاح محسن. إلا أنه لم يتم الأعلان حتى الآن عن نوعية إصابة صلاح محسن ومدة غيابه.

إصابة أحمد عبد القادر

إصابة أحمد عبد القادر تنهي موسم اللاعب مع الأهلي

وبناء على ما تم إعلانه، وحاجة اللاعب أحمد عبد القادر إلى فترة لن تقل عن شهر، وقد تصل إلى شهر ونصف الشهر. من أجل التعافي تمامًا من الإصابة العضلية التي يعاني منها. فإن موسم اللاعب قد انتهى رسميًا مع الأهلي. خاصة أن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، سوف تنتهي بنهاية الشهر الجديد “شهر أغسطس”. مما يعني نهاية موسم اللاعب رسميًا مع فريق الأهلي مع بعض اللاعبين.

مباريات الأهلي التي سوف يغيب عنها اللاعب

على الرغم من أن مدة غياب اللاعب سوف تمتد من 4 إلى 5 أسابيع. إلا أن فريق الأهلي سوف يفقد مجهودات اللاعب في العديد من المباريات. بسبب ضغط جدول المباريات للمارد الأحمر، والتي سوف تجعل اللاعب يغيب عن 9 مباريات كاملة، منها ثماني مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام كِِل من بالترتيب: (فاركو، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، والإسماعيلي، إيسترن كومباني، إنبي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا).

بالإضافة إلى هذه المباريات. فإن اللاعب أحمد عبد القادر سوف يغيب عن لقاء في بطولة كأس مصر الموسم الجاري 2022-2021، والتي سوف يلتقي فيها فريق الأهلي مع فريق مصر المقاصة، في إطار منافسات الدور الـ 16 من عمر المسابقة المحلية الأقدم في مصر.

ايه جبر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 19-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

ترصد بوابه صباح مصر، تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها بحسب الاسواق في اليوم الاحد 19…

53 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 19-5-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نستعرض التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة لكل الصلوات الخمس في التوقيت المحلي لمحافظة دمياط، بحسب اليوم الاحد…

ساعتين ago