اخبار الأهلي

تفاصيل عرض الأهلي لضم موهبة سيراميكا كليوباترا

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا للحصول على خمات اللاعب مصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وعلم”صباح مصر” أن هناك اتفاق شبه رسمي بين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ونظرائهم بنادي سيراميكا حول اتمام الصفقة لصالح المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الجاري إلا أن هناك رتوش بسيطة تعرقل الإعلان عن التعاقد مع اللاعب من جانب العملاق القاهري.

تفاصيل عرض الأهلي الجديد لضم ميسي سيراميكا

ورفض الثنائي صلاح محسن وحسام حسن الدخول في صفقات تبادلية ضمن الصفقة لذلك بدأ النادي الأهلي في إيجاد حلول أخرى من أجل اتمام الصفقة بشكل نهائي هذا الصيف.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن مسؤلو سيراميكا عرضوا على الإدارة الحمراء الحصول على خدمات اللاعب زياد طارق نهائيًا مقابل مصطفي ميسي،إلا أن العرض قوبل بالرفض التام من جانب المارد الأحمر.

وتابع الأهلي عرض على إدارة سيراميكا كليوباترا الحصول على خدمات محمد شكري المٌعار إلى سموحة السكندري على سبيل الإعارة بالإضافة لوبيع محمد فخري ضمن الصفقة وضم مصطفي ميسي،وهو الأمر الذي قوبل بترحيب شديد من جانب الفريق البرتقالي ولكنه اشترط الحصول على مبلغ يصل قيمته 4 مليون جنية.

إقرأ أيضاً

تفاصيل عرض الريان القطري لضم نجم الأهلي..(خاص)

علي أحمد

Recent Posts

32 الف طالب وطالبه بدمياط يؤدون امتحان الدراسات في الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يؤدي قرابة 32 الف طالب وطالبه بدمياط، اليوم الخميس امتحان الدراسات في اخر ايام ماراثون…

21 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 23-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتعرف علي حالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرون من شهر مايو، حيث تتعرض…

41 دقيقة ago