تعرف على غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري 2022

تعرف على غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري 2022
غيابات الأهلي أمام المقاولون
https://www.sba7egypt.com/?p=572810
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تستمر غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب. بسبب الإصابات التي يعاني منها العديد من لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية، والتي تؤثر بصورة مباشرة على تشكيل المارد الأحمر وأداءه في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، التي يأمل الفريق في مواصلة المنافس على لقبها في الموسم الجاري حتى في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق من ضغط جدول المباريات والإصابات.

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري بسبب الإصابات 

تستمر معاناة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري. بسبب لعنة الإصابات التي ضربت عناصر الفريق مؤخرًا. مما جعل الفريق يفتقد للعديد من لاعبيه الأساسيين. خاصة هؤلاء الذين بات من المؤكد غيابهم حتى نهاية الموسم الجاري 2022-2021، وهم: (حسين الشحات، محمد شريف، عمرو السولية).

 لذلك من المؤكد غياب الثلاثي عن لقاء المقاولون العرب القادم في بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامته مساء اليوم السبت الموافق 30 من شهر يوليو الجاري. كما ينضم إلى قائمة الغيابات في لقاء ذئاب الجبل. بسبب الإصابات، وبجانب الثلاث المذكور: (أكرم توفيق، عمار حمدي، طاهر محمد طاهر).

موقف صلاح محسن ومحمد عبدالمنعم من المشاركة في هذا اللقاء

على الرغم من ظهور صلاح محسن في تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة الأهلي ومصر المقاصة التي انتهت لصالح المارد الأحمر. بنتيجة هدف دون مقابل. إلا أن موقف اللاعب من المشاركة في مباراة المقاولون العرب لم تحدد حتى الآن. خاصة أن اللاعب قد غاب عن مباراة المقاصة. بسبب شعوره ببعض الآلام العضلية في لقاء الجونة، وعدم تعافيه من هذه الآلام حتى لقاء المقاصة.

موقف بيرسي تاو من المشاركة في اللقاء القادم 

أشارت عدد من التقارير إلى أن اللاعب الجنوب أفريقي “بيرسي تاو”، قد تعافى من إصابته التي كان يعاني منها طوال الفترة السابقة، والتي تسببت في غيابه عن الملاعب لمدة شهرين، وعلى الرغم من ذلك. إلا أن طبيب فريق الأهلي لم يوضح موقف اللاعب النهائي ومدى جاهزيته للمشاركة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 أمام المقاولون العرب.

غيابات الأهلي أمام المقاولون

غيابات الأهلي أمام المقاولون

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري لأسباب أخرى

لن تقتصر غيابات الأهلي والمقاولون العرب على الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين فقط، بل أن هناك بعض اللاعبين سوف يغيبون عن هذا اللقاء لأسباب أخرى، مثل اللاعب “محمد هاني”، الذي حصل على الكرت الأصفر الثالث في المباراة السابقة أمام مصر المقاصة. مما تسبب في غيابه عن لقاء المقاولون العرب. بسبب الإيقاف. كما يستمر غياب المدافع المغربي “بدر بانون”. بعد تأكد رحيله عن صفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2022.

موقف المارد الأحمر الحالي من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2021

أصبح موقف فريق الأهلي معقد للغاية. بسبب النتائج السلبية التي حققها وافقدته العديد من النقاط، مع استمرار المنافس “فريق الزمالك” في تحقيق الفوز في جميع مبارياته وعدم تعثره في أي لقاء. مما يقربه للغاية من الحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 للموسم الثاني على التوالي.

خاصة أن المارد الأحمر يتواجد الآن في المركز الثالث، برصيد 54 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، و9 نقاط كاملة عن فريق الزمالك المتصدر. إلا أن المتصدر والوصيف قد لعبا حتى الآن 27 لقاء، على عكس الأهلي الذي لعب 25 لقاء. إلا أن مباراة المقاولون سوف تكون إحدى المباراتين المؤجلتين للفريق الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

كانت مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، قد تم تحديد موعدها لتقام في مساء اليوم السبت الموافق 30 من شهر يوليو الجاري، على أن تنطلق في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.