اخبار الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني في الدوري وأهم الغيابات

بناء على القائمة التي استقر عليها “ريكاردو سواريز”، وتم إعلانها رسميًا منذ قليل، فإن تشكيل الأهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني سوف يشهد عدد من التغيرات على خطوط الفريق المختلفة خلال هذا اللقاء، الذي سوف يلعبه المارد الأحمر في مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري. ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021.

أبرز الغيابات عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني في الدوري

سوف يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري من العديد من الغيابات خلال مباراته القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 أمام فريق إيسترن كومباني؛ للعديد من الأسباب أولها: لعنة الأسباب التي ضربت العديد من العناصر الأساسية في صفوف الفريق، وهم: (عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد شريف، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، أحمد نبيل كوكا).

بينما يغيب عن هذا اللقاء، اللاعبين الأساسيين في الفريق. بعد قرار الكابتن “محمود الخطيب” باستكمال مسابقة الدوري باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة وإراحة هؤلاء اللاعبين، وهم: (محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، محمد مجدي قفشة)، وانضم إليهم حديثًا المالي “أليو ديانج”.

نجم الفريق يظهر في قائمة المباراة بعد تعافيه من الإصابة

شهدت قائمة الأهلي لمباراة إيسترن كومباني، التي أعلنتها الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منذ قليل. عودة اللاعب “أحمد عبد القادر”. بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها خلال الفترة السابقة، والتي تسببت في غياب اللاعب عن صفوف الفريق لفترة ثلاث أسابيع.

قائمة الأهلي لمباراة إيسترن كومباني تضم 10 لاعبين ناشئين

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري “البرتغالي ريكاردو سواريز” على القائمة التي سوف يخوض بها مباراة الفريق أمام إيسترن كومباني في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، وضمت هذه القائمة 21 لاعبًا، من بينهم 10 لاعبين ناشئين، وجاءت القائمة كاملة. كما يلي:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني

أبرز الغيابات عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني في الدوري المصري

لم تشهد القائمة المعلنة منذ قليل العديد من التغيرات عن اللقاءات السابقة؛ سوى غياب المالي أليو ديانج وعودة اللاعب أحمد عبد القادر. لذلك لا ينتظر إحداث العديد من التغيرات على التشكيل الرسمي للمارد الأحمر. خلال لقاء الشرقية للدخان، حيث ينتظر أن يكون أبرز الغيابات عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني. كما يلي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني، محمد أشرف.
  • خط الوسط: محمد محمود، محمد فخري، زياد طارق، لويس ميكسوني.
  • يقود خط الهجوم: حسام حسن.

موعد لقاء الأهلي أمام الشرقية للدخان في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

يذكر أن لقاء الأهلي أمام إيسترن كومباني في منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021. سوف يقام على ملعب استاد المقاولون العرب، وتم تحديد توقيته في التاسعة مساء اليوم الأربعاء 2022-8-17. بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ايه جبر

Recent Posts

توزيع درجات امتحان اللغه الانجليزيه لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

نكتب في محتوانا الحصول علي أهم التفاصيل والمعلومات عن توزيع درجات امتحان اللغه الانجليزيه لطلاب…

14 دقيقة ago

رئيس جامعة دمياط يترأس اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب

ترأس الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم مجلس شئون التعليم والطلاب بالجامعة…

32 دقيقة ago