كرة يد ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ومضر كاس العالم لكرة اليد

كرة يد ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ومضر كاس العالم لكرة اليد
مباراة الأهلي ومصر
https://www.sba7egypt.com/?p=607559
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بث مباشر مباراة الأهلي ومضر، نوفره اليكم عشاق رياضة كرة اليد في مصر والوطن العربي، حيث يستعد كلا الفريقين لخوض لقاء هام اليوم، يتم عقده على هامش مواجهات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب)، والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، على أن يمثل الاحمر مصر باعتباره بطل السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي ومضر السعودي

ويستاهل فريق كرة اليد الأول بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق مضر السعودي، اليوم الثلاثاء الموافق الـ18 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الـ6:45 مساءاً بتوقيت مصر، الـ7:45 مساءاً بتوقيت السعودية، على أن تنفرد قناة أون تايم سبورت 3 أيضاً بنقل اللقاء حصريا ومجانا عبر القمر الصناعي نايل سات، إلى جانب قنوات الكويت والشارقة والسعودية والوطنية التونسية الرياضية.

مشاهدة مباراة الأهلي ومضر السعودي بث مباشر

فريق الأهلي كرة يد يتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي مضر السعودي، وبنفيكا البرتغالي حسب القرعة المعلنة، على أن يخوض الأحمر اللقاء بروح معنوية عالية سعياً لخطف الفوز من اول لقاء بالبطولة المقرر إقامتها في مدينة الدمام السعودية، وذلك في الفترة من 17 إلى 24 اكتوبر الجاري.

بث مباشر مباراة الأهلي ومضر كرة يد

ومنةحانبه أعلن الجهاز الفني لفريق النادي الاهلي كرة اليد قائمة اللاعبين المشاركين بالبطولة، والتي تضم كلا من عبدالرحمن طه، وعبدالرحمن حميد، وشهاب عبدالله، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، ومحسن رمضان، مصطفى خليل، سيف هاني، وعمر سامي، وأحمد خيري، إسلام حسن، أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، إسلام راضي، وعبدالعزيز إيهاب.

يلا شوت لايف مباراة الأهلي ومضر كاس العالم لكرة يد

ومن خلال هذا المقال نوفر اليكم كود الحصول على مشاهدة مباراة الأهلي ومضر في ثاني أيام انطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد، وذلك بث مباشر بجودة عالية تخلو من مشكلات التشويش والتقطيع من خلال الكود المرفق آتيا.

والفوز بالبطولة محسوم لا يعرف الاهلي المستحيل.

الأهلي 36 : 29 مضر

https://twitter.com/i/status/1582423744840015872