نتيجة مباراة الأهلي وكاظمة كرة سلة الاهلي الي نهائي بطولة الأندية العربية لكرة السلة

نتيجة مباراة الأهلي وكاظمة كرة سلة الاهلي الي نهائي بطولة الأندية العربية لكرة السلة
مباراة الأهلي وكاظمة
https://www.sba7egypt.com/?p=606825
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

70بث مباشر مباراة الأهلي وكاظمة كرة سلة 2022، نقدمه اليكم مع انطلاق اللقاء المنتظر في نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة اليوم، وذلك بعد أن تمكن النادي الاهلي من الصعود على حساب خصمه فريق الجهراء الكويتي الذي التقى به في ربع النهائي، حيث حقق نتيجة رائعة فانتهت المباراة برصيد 93 مقابل 54 فقط.

مشاهدة مباراة كاظمة والاهلي اليوم

تنعقد بطولة كرة السلة هذا العام بدولة الكويت، وتستمر حتى موعد المباراة النهائية وتحديد الفائز بالبطولة يوم 15 اكتوبر الجاري، وذلك بعد تحديد الفريقين الذين يتمكنوا من التأهل لنصف النهائي اليوم، ومن بينهم يلتقي كاظمة والاهلي اليوم الجمعة الموافق 14 اكتوبر الجاري بالمباراة قبل النهائية من النسخة الرابعة والثلاثين من منافسات البطولة العربية لكرة السلة للموسم 2022.

موعد مباراة الأهلي وكاظمة كرة السلة 2022

هذا ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء احداث المباراة بين فريقي الأهلي المصري، وكاظمة الكويتي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، على أن يجمع اللقاء الثاني في المباراة قبل النهائية بين فريقي الكويت وبيروت، ليلتقيا الفائزين من اللقاءين غداً في المباراة النهائية لتتويج الفائز النهائي.

القنوات الناقلة لنصف نهائي كرة السلة 2022

هذا وأعلن عدد من القنوات الفضائية انفرادها ببث المباراتين الأخيرتين من نصف نهائي كرة السلة 2022، والتي تجمع بين الاهلي وكاظمة في المباراة الاولى، والكويت وبيروت في المباراة الثانية، على أن يتم نقلهما عبر قنوات دبي الرياضية، والكويت الرياضية.

بث مباشر مباراة الأهلي وكاظمة كرة سلة 2022

والآن يمكن لمشجعي ومحبي رياضة كرة السلة، الدخول على موقع صباح مصر للحصول على متعة المشاهدة عند متابعة احداث اللقاء المنتظر، حيث يترقب الكثيرون فوز النادي الاهلي المصري ليتأهل للنهائي.

نهاية النصف الاول  كاظمة  55 الاهلي 47

كاظمة 91 : 95 الأهلي