الأهلي يُعلن عقد اجتماعًا طارئًا لحسم موقفه من ملعب نهائي دوري الأبطال

الأهلي يُعلن عقد اجتماعًا طارئًا لحسم موقفه من ملعب نهائي دوري الأبطال
محمود الخطيب
https://www.sba7egypt.com/?p=555213
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب منذ قليل، عن عقد المجلس اجتماعًا طارئًا غدًا الأحد، من أجل مناقشة أزمة ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وخاصًة بعدما تأهل المارد الأحمر بشكل رسمي إلى الدور النهائي.

-الاتحاد الإفريقي يحدد ملعب مباراة نهائي دوري الأبطال

وكان قد استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيجمع بين فريقي الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، وهو ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في دولة المغرب، مما أدى إلى اعتراض مجلس إدارة المارد الأحمر.

-بيان الأهلي عن اجتماع المجلس غدًا:

يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعًا طارئًا عصر غدٍ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. وذلك لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر.

ويستعرض المجلس في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية. ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نظيره وفاق سطيف بنتيجة 6-2 في مجموع اللقاءين.