إيسترن كومباني يُحرج اتحاد الكرة ويكشف عن موقفه من تأجيل مباراة الأهلي

إيسترن كومباني يُحرج اتحاد الكرة ويكشف عن موقفه من تأجيل مباراة الأهلي
مباراة الأهلي ووفاق سطيف
https://www.sba7egypt.com/?p=556655
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

كشف مجلس إدارة نادي إيسترن كومباني الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، عن موقفه من إمكانية تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع نظيره فريق الأهلي، في المباراة التي ستقام بينهما بالدوري المصري، وذلك بسبب خوض المارد الأحمر لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وكان النادي الأهلي قد طالب اتحاد الكرة، بتأجيل مباراته مع فريق إيسترن كومباني والتي من المقرر أن تنطلق يوم 25 مايو الجاري أي قبل 5 أيام فقط من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

-رئيس إيسترن كومباني يكشف موقف النادي من تأجيل مباراة الأهلي

وأكد هاني أمان رئيس نادي إيسترن كومباني في تصريحات له عبر قناة “إي تي سي”: “لن نعترض أبدًا على تأجيل مباراة الأهلي في الدوري، ولدينا التزام بقرارات رابطة الأندية”.

وأشار: “سبب رفض رابطة الأندية تأجيل المباراة، أن جدول الدوري مضغوط للغاية، ولكن إذا تم تأجيل مباراة إيسترن كومباني مع الأهلي لن نعترض إطلاقًا”.

واستكمل: “نحترم قرار الأهلي لأنه الممثل الوحيد لمصر في بطولة إفريقيا، وكذلك نحترم قرار الرابطة التي ترى أن الجدول مضغوط في حالة وصول الطرفين لاتفاق سننفذ هذا الأمر”.

والجدير بالذكر أن الأهلي، سيواجه نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 20 مايو الجاري على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.