إدارة الأهلي تبلغ ريكاردو سواريز بالرحيل رسميًا عن تدريب الفريق

إدارة الأهلي تبلغ ريكاردو سواريز بالرحيل رسميًا عن تدريب الفريق
ريكارودو سواريز
https://www.sba7egypt.com/?p=593688
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

كشفت بعض المصادر الإعلامية عن أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” قام بإبلاغ البرتغالي “ريكاردو سواريز” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي برحيله رسميًا عن تدريب الفريق خلال الأيام المقبلة. بعد الأداء والنتائج السلبية التي حققها المارد الأحمر تحت قيادة المدرب البرتغالي أثناء فترة توليه القصيرة.

ريكاردو سواريز يرحل عن الأهلي عقب لقاء سيراميكا في الدوري 

كشفت أحد المواقع الرياضية الكبرى، بالإضافة إلى الإعلامي الكبير “أحمد شوبير” عن أن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري. برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” قد استقر على رحيل المدير الفني البرتغالي “ريكاردو سواريز” عن تدريب الفريق، وأبلغت الإدارة المدرب بذلك.

حيث من المقرر أن يكون لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2022 هي الأخيرة للمدرب. كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمقرر إقامتها يوم الاثنين القادم الموافق 30 من شهر أغسطس الجاري.

وكيل المدرب البرتغالي يصل إلى القاهرة لإنهاء إجراءات فسخ التعاقد

كما كشف الكابتن “أحمد شوبير” أن الأيام المقبلة سوف تشهد حضور وكيل أعمال المدرب البرتغالي إلى القاهرة من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بفسخ التعاقد مع المدرب بالتراضي، والوصول إلى حل يرصي الطرفين. دون إحداث أي مشاكل بين المدرب وإدارة النادي.

ريكاردو سواريز

ريكاردو سواريز

الأهلي يتعاقد مع ريكاردو سواريز خلفًا لبيتسو موسيماني 

كان الأهلي قد تعاقد مع المدرب البرتغالي “ريكاردو سواري” خلفًا للجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” في نهاية شهر يونيو الماضي، وخلال هذه الفترة. قاد المدرب البرتغالي المارد الأحمر في 16 مباراة، منها ثلاث مباريات في بطولتي كأس مصر في النسختين “2021-2020، 2022-2021″، و13 مباراة أخرى في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021.

نجح الأهلي في تحقيق الفوز بقيادة المدير الفني البرتغالي في 8 مباريات. بينما حقق الفريق التعادل في معظم المباريات المتبقية، بمجموع 5 مباريات. فيما تلقى الأهلي الهزيمة تحت القيادة الفنية البرتغالية في ثلاث مباريات. منها مباراة الزمالك في نهائي النسخة السابقة من بطولة الكأس، والتي أدت إلى خسارة الفريق اللقب المحلي.

شوبير يكشف عن تعاقد الأهلي مع المدرب الجديد رسميًا 

أكد الإعلامي “أحمد شوبير” من خلال برنامجه على قناة أون تايم سبورت 1، أن مجلس إدارة النادي الأهلي. قد توصل إلى اتفاق رسمي بالفعل مع المدرب الجديد، الذي سوف يخلف سواريز في مهمته. مؤكدًا أن الاختيار وقع على هذا المدرب، من قِبل الكابتن “محمود الخطيب” شخصيًأ. هذا ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا عن رحيل سواريز. عقب لقاء الدوري القادم أمام سيراميكا، ومن ثَم الإعلان عن اسم المدرب الجديد.