بالصور وصول أول دفعة من التابلت الخاص بطلاب الثانوية العامة

بالصور وصول أول دفعة من التابلت الخاص بطلاب الثانوية العامة
التابلت
https://www.sba7egypt.com/?p=71717
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

وصلت أول دفعة من التابلت الخاص بطلاب الثانوية العامة والمخصص لطلاب ومعلمي المرحلة الثانوية، ضمن مشروع تطوير منظومة التعليم، واستلامها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

هذا وقد كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد أن تكلفة التابلت المالية تصل لأكثر من 1000 جنيه، كما أضاف (التابلت مخصص للعملية التعليمية فقط، ومصمم للعملية التعليمية مش هيستخدم غير كده، وبرجاء نجيبه بمستوى معين.. الدولة دفعت فيه رقم كبير جدا من أجل خاطر أبنائها)، وقد طالب الجميع بالتكاتف من أجل تغيير الواقع للأفضل.

كما أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي (التعليم لو نجحنا فيه هننقل البلد لمستوى تانى خالص.. من فضلكم ساعدونا.. فى الأكاديمية الدولية اختبار لمدة 3 ساعات حتى طلاب الكليات العسكرية وأعضاء النيابة الجدد.. اختيار حتمى وبرجاء تدخلوا المعلمين هذا الاختبار للى عاوزين يكملوا يدخلوا هذا الاختبار.. وقدره 100 جنيه).

هذا وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن استخدام التابلت فى المرحلة الثانوية يسمح للطالب التعلم والبحث عن طريق التكنولوجيا الحديثة وبدون ضغوط نفسية، علمًا بأن الامتحان سيكون عن طريق بنك الأسئلة المركزى، ويوضع ويصحح دون تدخل أى عنصر بشرى حيث يتم تنفيذ الامتحانات إلكترونيًا، كما يتم التقييم بناءً على فهم الموضوعات بدلًا من استذكار الإجابات النموذجية، مما يعالج مشاكل الغش وتسريب الامتحانات إلى جانب تيسير وصول الطلاب إلى المحتوى الرقمي الموجود فى بنك المعرفة المصرى.

صور التابلت