بالاسم ورقم الجلوس نتيجة 3 تالتة اعدادي القليوبية ملف بي دي إف .. تحميل نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية الترم الاول 2023

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة 3 تالتة اعدادي القليوبية ملف بي دي إف .. تحميل نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=643493
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بالاسم ورقم الجلوس يمكنك عزيزي الطالب الاستعلام عن نتيجة 3 تالتة اعدادي القليوبية، التي تم اعتمادها منذ لحظات بنسبة نجاح 74,56%، حسب ما أعلنته الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم على الفيس بوك، حيث أسدلت محافظة القليوبية الستار على امتحانات الفصل الدراسي الاول بإعلان النتيجة، على أن يتم الكشف عن تفاصيل تقديم التظلمات من المواعيد والاماكن المخصصة لذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

وكان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قد اعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول لطلاب الصف الثالث الاعدادي، والتي جاءت بنسبة نجاح 74,56% لطلاب الاعدادية العامة، بينما اعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية المهنية بنسبة نجاح 84,60%، وذلك في حضور وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذة سماح إبراهيم، ورئيس كنترول الاعدادية الاستاذ إسلام عبدالفتاح.

تحميل نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية

ويتسارع حوالي 97 الف طالب وطالبة وأولياء أمورهم في تلك اللحظات للتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية، حيث شهد محرك جوجل عمليات بحث مكثفة عن النتيجة، التي ينتظرها عشرات الآلاف من الطلاب على أحر من الجمر،وهو ما دفع المحافظة لطرح ملف النتيجة كاملا لكافة الإدارات التعليمية على صفحتها، لتحميله والتعرف من خلاله على درجات كل طالب.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة 3 تالتة اعدادي القليوبية

ومن خلال موقع صباح مصر يمكن الحصول على رابط النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، حيث يمكن الضغط هناااا الآن، والدخول لتحميل ملف النتيجة والاطلاع على درجات الامتحان التي تم تحصيلها من قبل الطالب.

ومن الجدير بالذكر أن موعد عودة الدراسة مجدداً لاستئناف الزراعية بالترم الثاني اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، حيث نفت وزارة التربية والتعليم تأجيل الدراسة مؤكدة أنها تبدأ في موعدها حسب الخريطة الزمنية.

 

اقرأ أيضاً

رابط شغال نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2023 .. موعد اعتماد نتيجة تالتة اعدادي القليوبية الترم الاول 2023