بالاسماء إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري في كفر الشيخ

بالاسماء إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري في كفر الشيخ
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=523466
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الدولي الساحلى بمحافظة كفر الشيخ اليوم الإثنين حادث مروري على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم لمستشفى البرلس المركزي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقي اللواء مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من غرفة عمليات مديرية الصحة بكفر الشيخ، تفيد وقوع حادث سير على الطريق الساحلى، ونتج عن الحادث 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى البرلس المركزي لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة كل من “هناء فراج عبده” 25 سنة، من كفر الشيخ، بسحجات وكدمات متعددة بالجسم، و “تحي السيد مصطفى” 27سنة، من كفرالشيخ، بكدمات متفرقة بالجسم وتم عمل الإشاعات والفحوصات، و”محمود محمد الجمال” 28سنة بسحجات متفرقة بالجسم، و”اية فراج عبده” 26 سنة، من كفر الشيخ، مصابة بسحجات متفرقة بالجسم، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى البرلس لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث، وتولت النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.