تعطيل الدراسة السبت والأحد في محافظة دمياط لسوء الأحوال الجوية

تعطيل الدراسة السبت والأحد في محافظة دمياط لسوء الأحوال الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=515613
ملك محمد
موقع صباح مصر
ملك محمد

بعد إعلان خبراء الأرصاد الجوية عن سوء أحوال الطقس المتوقع حدوثها في البلاد ابتداء من يوم السبت المُقبل، قررت الدكتورة منال عوض (محافظ دياط) أن تعطل الدراسة السبت والأحد في محافظة دمياط، وذلك بالنسبة للطلاب والمعلمين.

كما أنها أعلنت عن إتخاذها الاستعداد القصوى لمواجهة التغيرات الجويه وأثرها في حالة إستمرار الطقس لمدة أكثر من يومين متتالين، وقد قالت أنه لا داعي للقلق حيال ذلك. 

إستعدادات محافظ دمياط لتفادي سوء الأحوال الجوية

1. أكدت الدكتورة منال علي حدوث اجتماعات فورية بعد معرفتها بتوقعات خبراء الطقس، وقد أقرت أنه تم الإتفاق مع شركات الصرف الصحي بتوريد عدد ضخم من العربات الخاصة بشفط المياه لتمنع حدوث أي مشاكل أو أي عطل لأي شخص في المحافظة مما يمهد ذلك الطريق لكافة للمارة، لتجنب حدوث مشكلة التكدس المروري.

2. كما أضافت أنه تم تطهير كافة البالوعات المسئولة عن تسريب مياه الأمطار لباطن الأرض فور سقوطها، إضافة لحماية المواطنين من أخطار وجود أعمدة كهربائية مكشوفة لذلك فقد كلفت العديد من الخبراء بالتنقل في كافة شوارع المحافظة للتعامل مع أي شئ من هذا القبيل والتأكد من تغطية الكابلات، وذلك حرصاً على سلامة المواطنين.

3. بالنسبة للأشخاص الممنوعين من الإجازة فهم: رؤساء الوحدات المحلية للمراكز، والمدن، والقرى، وذلك لتكليفهم بمهام خاصة لتوفير كافة السبل والحماية للمواطنين والحفاظ على سلامتهم.

طقس دمياط الان

طقس دمياط الان