سعد سمير يطلب من الاهلى السفر إلى ألمانيا _ اعرف السبب

سعد سمير يطلب من الاهلى السفر إلى ألمانيا _ اعرف السبب
سعد سمير
https://www.sba7egypt.com/?p=369936
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

طلب سعد سمير مدافع النادى الاهلى من مسئولي ناديه السفر لألمانيا لعرض نفسه على الطبيب الذى أجرى له جراحة وتر اكيليس قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق من أجل الاطمئنان على نفسه قبل الانخراط في التدريبات بقوة.

ويستعد الاهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري العام وهى المباراة الأخيرة للمسابقة والتي سوف يتسلم فيها المارد الأحمر درع الدوري بعد فوزه به للمرة الخامسة على التوالي

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في المباراة النهائية بدوري الابطال الافريقى المقرر لها 6 نوفمبر المقبل.

شدد خالد محمود طبيب النادى الاهلى على اللاعبين والجهاز الفني ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادى خطر الإصابة بفيروس كورونا قبل المباراة النهائية المرتقبة.

ويعكف لاعبو الاهلى الكبار أمثال وليد سليمان ومحمد الشناوى وأحمد فتحى وعمرو السولية على عقد جلسات مكثفة مع زملائهم لتحفيزهم على الظهور بشخصية البطل في مباراة نهائي دوري الابطال لاسيما أن الفريق يضم لاعبين صغار كثيرون لايملكون خبرة اللعب الافريقى.

يغيب عن الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى رامى ربيعة ومحمود متولى وسعد سمير للإصابة وحسام عاشور وشريف إكرامى ورمضان صبحى ووليد ازارو وصلاح محسن للرحيل عن القلعة الحمراء.

ويفتش الاهلى عن اللقب التاسع من دوري الابطال الافريقى بعدما حصد ثمانية ألقاب ويعد هو الفريق الأكثر تتويجاً باللقب فيما كانت أخر القابه موسم 2013 .
وتمتلك الكرة المصرية لقب الأكثر حصداً لبطولة دوري الابطال الافريقى برصيد 14 لقباً بواقع ثمانية للأهلى وخمسة للزمالك ولقب للاسماعيلى .

أقرأ أيضاً

أحمد فتحى يحل أزمة موسيمانى أمام الطلائع فى مباراة الوداع