انتهاء مقابلات فريق متطوعى الغربية اليوم بمشاركة 192 شابا وفتاة

انتهاء مقابلات فريق متطوعى الغربية اليوم بمشاركة 192 شابا وفتاة
مقابلات المتقدمين للانضمام للفريق
https://www.sba7egypt.com/?p=317587
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

كان اليوم هو آخر أيام المقابلات الشخصية للشباب المتقدم للانضمام لفريق متطوعو الغربية Gharbia Volunteers Team، وذلك لاستغلال قدراتهم وطاقاتهم في المشاركة في مشروعات عديدة لتحقيق التنمية المستدامة.

 

وقد تم بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وأعضاء اللجنة اللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظة، أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ومحمود ممتاز عضو المكتب الفني للمحافظ ومنسق الفريق.

 

حيث أشاد الدكتور طارق رحمي بأفكار الشباب المتقدم للانضمام للفريق، وسعيهم في اتخاذ المبادرات بشكل مستمر لخدمة المحافظة في كافة القطاعات، وقد حرص المحافظ على حضور جميع المقابلات والاستماع لجميع المتقدمين الذين بلغ عددهم 192 شابا وفتاة على مدار 9 أيام مدة المقابلات التي تم تحديدها.

 

كما وضح الدكتور طارق رحمي أنه سيتم الاعلان عن أسماء الشباب الفائز بالانضمام للفريق بالمحافظة قريبا، وأوضح أنهم سيتخطى عددهم 150 شابا وفتاة، وذلك لوجود شباب متميز وقادر على القيادة والعمل الجاد، وبعد ذلك سيتم عمل اجتماع لعرض خطة الفريق وفقا للمبادرات التي تم طرحها خلال إجراء هذه المقابلات.

 

اقرأ أيضا

رئيس جامعة الفيوم: الجامعة تفوز بمشروع بحثى لإدارة الشكاوى فى الزراعة المستدامة