وفاة عجوز في حريق شقة في الدقهلية

وفاة عجوز في حريق شقة في الدقهلية
حريق محدود
https://www.sba7egypt.com/?p=208878
نرمين محمد
موقع صباح مصر
نرمين محمد

تمكنت قوات الدفاع المدني في الدقهلية من إخماد  حريق شب فى شقة سكنية بعقار مكون من ٦ طوابق في قرية منية سمنود التابعة لمركز اجا والذى اسفر عن وفاة مالك الشقة .

 

حيث تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية اشعارا من مدير المباحث الجنائية  اللواء سيد سلطان يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة اجا من اهالى قرية منية سمنود التابعة للمركز بنشوب حريق بشقه سكنية بعقار مكون من ٦ طوابق .

حيث انتقل ضباط المباحث وقوات الدفاع المدني وسيارات الاطفاء الى مكان البلاغ تبين انها شب حريق بشقه فى الطابق الارضى بالعقار ملك حلمى السيد محمد عبد الموجود عمره ٧١ عاما بالمعاش وتمكنت مناخماد الحريق قبل امتداده لباقى الشقق .

وادي الحريق عن مصرع مالك الشقة متأثرا باصابته باختناق نتيجة الحريق كما احترقت بعض محتويات الشقة وبسؤال نجله ويدعى احمد عمره ٤٢ عاما موظف في جامعة المنصورة قال أن سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائى بالتوصيلات الداخلية للتلفزيون مما ادى الى تصاعد ادخنة كثيفة ادت الى اختناق والده ووفاته.

ولقد أكد ان والده كان يعيش بمفرده في الشقه ولا يتهم احدا بالتسبب فى ذلك ولا يشتبه فيها جنائيا ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات .