العثور على جثة مواطن مقيدة بالحبال داخل شقة مستأجرة في الإسكندرية

العثور على جثة مواطن مقيدة بالحبال داخل شقة مستأجرة في الإسكندرية
وفاة ولي أمر طالب في مشاجرة مع معلم داخل مدرسة بوسط الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=119854
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عثرت الجهات الأمنية المختصة على جثة مواطن مقيدة بالحبال داخل شقة مستأجرة مساء اليوم، حيث تم العثور على الجثة مقيدة اليدين بحبل، وإحدى ساقيه مقيدة فى المقعد بواسطة “ملاية” سرير، وفمه مكمم، ورأسه مغطى بـ”كيس مخدة”، مع وجود قطع وإصابات في أحد ذراعيه، بمنطقة المندرة، شرق المدينة.

 

حيث تلقى اللواء محمد الشريف، مدير الأمن، إخطارًا، من اللواء شريف ذكي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنتزه ثان، مقدم من حارس عقار في شارع الطاحونة بمنطقة المندرة البحرية، يفيد بالعثور على جثة تاجر داخل شقة مستأجرة بنفس العقار.

وقد انتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة المنتزه ثان إلى مكان البلاغ، وتبين عقب الفحص وجود جثة شخص فى العقد الخامس من العمر، وبمناظرة الجثة، تبين وجود قطع بأحد ذراعي صاحبها، وآثار دماء على الأرض وبجواره ساطور.

العثور على جثة تاجر

حيث تم سؤال حارس العقار، الذي أوضح أمام ضباط المباحث أن المجنى عليه حضر إليه منذ 3 أيام وطلب منه استئجار شقة مفروشة لمدة يوم، إلا أنه جدد الإيجار لمدة يومين آخرين. وقال أن المجني عليه اتصل به هاتفيا فى تمام الساعة 2 من صباح اليوم الثالث لحضوره للعقار، وأخبره أنه ترك له مفتاح الشقة بمدخل العقار، وطلب منه الصعود إلى الشقة فى الطابق الرابع ليراجع محتوياتها.

وقد أكد أنه عندما صعد إلى الطابق الرابع وفتح الشقة التي كان يستأجرها المجنى عليه، فوجئ بوجود جثته على الأرض، وأبلغ الشرطة مباشرة، وبعرض الموقف على مدير الأمن، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لتحديد مرتكب الواقعة.

حيث أسفرت جهود البحث عن تحديد شخصية المجنى عليه، وتبين أنه يدعى (لطفى. ع. ال)يبلغ من العمر 51 عاما، تاجر، مقيم مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة. وبسؤال شقيقه، قرر أن المجنى عليه حضر إلى الإسكندرية لاستئجار أحد المحلات، وافتتاح مشروع تجاري، ثم انقطعت أخباره منذ 3 أيام.

وتم إخطار النيابة العامة، حيث أمر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه، بتشريح جثة المجنى عليه، لبيان سبب الوفاة، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة، والتحفظ على جميع الكاميرات بمحيط الحادث، لتحديد هوية المتهمين. كما أمر المحامي العام، بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بقسم شرطة المنتزه ثان.