أسعار الدواجن اليوم الأثنين 11-2-2019 بالإسكندرية

أسعار الدواجن اليوم الأثنين 11-2-2019 بالإسكندرية
أسعار الدواجن
https://www.sba7egypt.com/?p=112460
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر أسعار الدواجن اليوم الأثنين 11 فبراير، حيث شهدت الأسعار ارتفاع في السعر بمحافظة الإسكندرية،  وبالنسبة إلي سعر الدواجن المجمدة فقد شهدت ارتفاعا في السعر.

 

وسوف نستعرض من خلال جولتنا في اسواق الاسكندرية اهم التغيرات فى أسعار الدواجن فى المزرعة وفى الاسواق، وهذا بالنسبة للدواجن البيضاء او البلدي او المستوردة فى العديد من المناطق بالمحافظة، حيث نرصد سعر البيع فى المزرعة وفى الأسواق المتعددة بمحافظة الإسكندرية والتى تختلف من مكان الى آخر.

أسعار الدواجن البلدى والأرانب اليوم:

حيث شهدت أسعار الدواجن ارتفاع في السعر فى خلال الفترة الماضية ومن المتوقع أن تشهد الأسعار استقرار فى الأسعار خلال الأيام القادمة، حيث سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء فى المزارع (حوالي 27 جنيه)، وبالنسبة لسعر البيع للمستهلك سجل سعر الكيلو (35 جنيه).

أما بالنسبة لأسعار الدواجن البلدي، فقد وصل سعر الكيلو فى المزرعة إلى حوالي (34 جنيه)، وبالنسبة للسعر الخاص بالمستهلك فقد وصل السعر إلى (40 جنيه). وعن أسعار الدواجن الساسو الصغيرة والتى يفضلها العديد من المواطنين نظرا لانخفاض سعرها مقارنة بأسعار الدواجن البلدي والبيضاء والأمهات أيضا، فقد وصل سعرها فى المزرعة إلى (21 جنيه)، ووصل سعر البيع بالنسبة للمستهلك إلى (28 جنيه).

وبالنسبة لأسعار الدواجن المجمدة فقد شهدت ارتفاع فى السعر فى الأسواق بالمحافظة، حيث وصل سعر الدجاجة المجمدة الى (38 جنيه) وهذا بالنسبة لجميع المجمعات الاستهلاكية المتعددة والاسواق بالاسكندرية.

أما عن أسعار الأرانب البلدي فقد ارتفع سعرها في الأسواق بمحافظة الإسكندرية، حيث سجل سعر كيلو الارانب 50 جنيه، مع توقعات باستقرار الأسعار خلال الفترة المقبلة.