زوجة تساوم زوجها على زيادة المصروف.. (لو مزودتش المصروف هسيب ابنك يموت من الجوع)

زوجة تساوم زوجها على زيادة المصروف.. (لو مزودتش المصروف هسيب ابنك يموت من الجوع)
https://www.sba7egypt.com/?p=105225
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

واقعة غريبة قامت زوجة بمساومة زوجها على زيادة المصروف وقالت له (لو مزودتش المصروف هسيب ابنك يموت من الجوع).. وقال الزوج أنه يدفع لزوجة عشرة آلاف جنيه فى الشهر ولا يكفيها، فهو يعمل فى مجال السياحة أنه يعمل فى محافظة أخرى لتوفير مستوى معيشة لزوجته، فقامت بالتشهير به على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث قال الزوج (أحمد ح) ، 31 عاما، من محافظة الإسكندرية، حديثه عن معاناة نشبت بينه وبين زوجته. وأضاف أن زوجتي كانت تخبره أنها متفاجئة من التشهير به على الفيس بوك وتبحث معي عن الفاعل. حيث أكد الزوج أن زوجته تساومه على زيادة مصروف البيت وقالت له أنها سوف تترك ابنهما بدون أكل حتى يموت، فقال الزوج أنه لجأ للقانون ورفع دعاوى نصب وتشهير كما طلبها فى بيت الطاعة.

هذا ويعمل الزوج في قطاع السياحة في مدينة دهب بشمال سيناء، وقال أن زوجته من اسرة كبيرة ومستوي اجتماعي عالي وقال أنه ظن أنها سوف تحفظه في غيابه ولكنها شهرت به.

التشهير بالزوج بموقع فيس بوك

حيث تزوج (أحمد) منذ 3 سنوات، ولديه طفل رضيع يبلغ 7 أشهر من عمره، ومنذ 5 أشهر خلال سفره لعمله اتصلت عليه زوجته في الرابعة فجراً وأخبرته بأن أحد السيدات لديها حساب علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قامت بنشر صورته الشخصية، وكتبت فوقها أن هذا الشخص نصاب وحذرت الأشخاص من التعامل معه، ومرفقه بعض المعلومات الشخصية له.

وقال أنه لا يعرفها وليس بينه وبين أى أحد خصومة، وتم اغلاق الحساب، ثم بعد فترة قامت زوجته بالاتصال به مرة ثانية وأخبرته بنفس الخبر السابق، وهنا تسأل الزوج (اشمعنى هي بس اللي بتشوف منشورات التشهير دي قبل أي حد؟ وليه هي بس اللي تبلغني كل مرة؟) هذا التساؤلات جعلت الشك يدخل قلبي من ناحيه زوجته، فقرر أن يرجع في إجازة قصيرة، ويتابع الموقف بنفسه عن قرب.

وتابع الزوج وقال أنه بعد عودته من الإجازة استغل فرصة انشغال زوجته، وأمسك بهاتفها المحمول، واكتشف أن هي من تصنع الحسابات الوهمية وتقوم بالتشهير به، وعند مواجهتها، قالت: (أنا بعمل كده علشان طلبت منك أكتر من مرة تزود لي المصروف وأنت رفضت، وهفضحك في كل مكان)، فقال الزوج أنه ترك لها المنزل وعاد إلى عمله من صدمته، ولكنها ساومته بابنه الرضيع الذي يحتاج إلى (لبن صناعي)، ومنعت اللبن عن الطفل وأرسلت له صورة للطفل وهو مريض، قائلة (لو مزودتش المصروف هسيب ابنك يموت من الجوع).