تعرفي على أكلات تخسسك بالرغم من سعراتها العالية

تعرفي على أكلات تخسسك بالرغم من سعراتها العالية
الحليب
https://www.sba7egypt.com/?p=104826
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يعتقد العديد ممن يقومون بالحمية الغذائية أن هناك أكلات بها سعرات حرارية عالية يجب أن يتم استبعادها، ولكن الحقيقة هي أن بعض الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية مفيدة بالفعل لفقدان الوزن.

 

حيث يحتاج جسم الإنسان إلى الطعام ذو السعرات الحرارية العالية كى تمده بالطاقة، وهناك العديد من الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية العالية وفى نفس الوقت فهى مفيدة للريجيم.

الزبدة الحيواني حيث تحتوي على كميات كبيرة من الدهون الصحية والسعرات المغذية، ولهذا فإن تناول ملعقة من السمن بشكل منتظم ليست فقط صحية بالنسبة لك ولكن السعرات الحرارية بها ستساعدك على فقدان الوزن.

وهناك أيضاً الموز فهو يعتبر ممتاز لفقدان الوزن، بسبب محتواه من البوتاسيوم والطاقة يمكن تناوله قبل أو بعد التمرين لذا إذا كنت تحاول فقدان الوزن ، تأكد من إدراج الموز كجزء أساسي من نظامك الغذائي.

وأيضا الحليب كامل الدسم فهو يعتبر الاختيار الأفضل للأشخاص الذين يفكرون فى فقدان الوزن، لأن الحليب ذا السعرات الحرارية المرتفعة لا يوفر لك البروتين فقط، ولكنه يمنحك أيضا الدهون الجيدة التي تساعد في تقليل الدهون السيئة

وأخيرا هناك صفار البيض فهو يحتوي على عناصر مثل فيتامين A و K2 وفيتامين ب التي تزيد من وظيفة التمثيل الغذائي، وبالتالي فإنها سوف تساعد على زيادة حرق السعرات الحرارية.