نتيجة مباراة رين وباريس سان جيرمان

نتيجة مباراة رين وباريس سان جيرمان
https://www.sba7egypt.com/?p=72235
Admin
موقع صباح مصر
Admin

رد فريق باريس سان جيرمان على مضيفه رين بقسوة، وهزمه وسط جماهيره (3-1)، في مباراتهما اليوم الأحد، بالجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

تقدم رين بهدف سجله مدافع بي إس، أدريان رابيو، بالخطأ في مرماه بالدقيقة 11، ورد سان جيرمان بثلاثية لآنخيل دي ماريا وتوماس مونييه وماكسيم تشوبو موتينج بالدقائق 45 و61 و83.

بهذا الفوز، رفع سان جيرمان رصيده لـ18 نقطة، ليحلق في الصدارة منفردًا بتحقيق العلامة الكاملة، بينما تلقى رين هزيمته الثالثة ليتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الـ13.

باغت أصحاب الأرض الجميع ببداية هجومية قوية في أول 10 دقائق، أسفرت عن فرصتين خطيرتين، الأولى من انفراد لمباي نيانج، أنقذها جيانلويجي بوفون، ثم انفراد آخر لجيمس لي سيليكي، إلا أن ماركينيوس حرمه من هز الشباك بإخراج الكرة من على خط المرمى.

ومن نفس الركلة الركنية، ارتطمت الكرة بجسد رابيو لتدخل المرمى، ليحتفل رين بهدفه الأول.

انتفض بي إس جي سعيًا للتعادل، إلا أنه وجد صعوبة كبيرة أمام مرمى منافسه، وهدد المرمى بمحاولات غير مؤثرة لنيمار ودراكسلر، كما سجل إدينسون كافاني هدفًا، ألغاه الحكم بداعي التسلل.

ومن هجمة مرتدة لرين، وصلت الكرة إلى رامي بنسبعيني مسددًا بقوة، إلا أن بوفون أنقذ مرماه من هدف محقق.

لم ييأس الفريق الباريسي أمام تكتل منافسه، إذ انطلق دراكسلر بالكرة من الجهة اليمنى، ولعبها عرضية ليقابلها آنخيل دي ماريا بتسديدة رائعة، مسجلًا هدف التعادل في توقيت مثالي.

بدأ سان جيرمان الشوط الثاني بطوفان هجومي، وأضاع حفنة أهداف، إذ تصدى القائم الأيمن لمحاولة كافاني، كما صوب دي ماريا بقوة فوق العارضة، وأضاع كافاني ونيمار فرصة مزدوجة بطريقة غريبة.

أثمر الضغط الهجومي للضيوف عن هدف ثان من تمريرة طولية لنيمار، لينفرد توماس مونييه ويسدد على يمين الحارس توماس كوبيك.

تحرك صبري لموشيه مدرب رين لإنقاذ الموقف، وأجرى أول تبديلاته بإشراك حاتم بن عرفة مكان جيمس لي سيليكي، إلا أن بن عرفة لم يقدم الإضافة المطلوبة.

واصل رامي بنسبعيني مشاكساته، وسدد كرة بيمناه أبعدها بوفون بصعوبة، بعدها كاد داميان دا سيلفا أن يسجل هدفًا، إلا أن كرته مرت بجوار القائم.

لجأ توماس توخيل لمقاعد البدلاء بعد 78 دقيقة، حيث أشرك المهاجم الكاميروني ماكسيم تشوبو موتينج مكان لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، العائد من إصابة أبعدته طويلًا، وكافأ موتينج مدربه وسجل الهدف الثالث بعد تمريرة من مونييه.

في الوقت بدل الضائع، غادر نيمار جونيور أرض الملعب، ليشارك مكانه كريستوفر نكونكو في تبديل لاستهلاك الوقت المتبقي.