بعد تعذيب جدتها لها وكيها بالنار .. بتر ساق الطفلة جنة

بعد تعذيب جدتها لها وكيها بالنار .. بتر ساق الطفلة جنة
بتر ساق الطفلة جنة
https://www.sba7egypt.com/?p=159439
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

اضطر أطباء مستشفى المنصورة العام لإجراء جراحة عاجلة ببتر ساق الطفلة جنة محمد سمير حافظ، التي تبلغ من العمر 4 سنوات، عقب إصابتها بغرغرينا بسبب التعذيب المستمر من قبل جدتها للأم لتبولها على نفسها لا إرادياً.

 

 

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية إخطار من مستشفى شربين المركزي، ببلاغ عن وصول الطفلة جنة وبها العديد من الإصابات الخطيرة، والكدمات المتفرقة في جميع أنحاء الجسم، وآثار التعذيب بالكي والحرق بمنطقة الحوض وحول الأعضاء التناسلية الخارجية.

 

وعلى الفور أسرعت قوة من مديرية الأمن للوقوف علي حيثيات الواقعة، ومعرفة تفاصيل الحادث، وعقب سؤال جد الطفلة لأبيها، أشار إلى أن جدة الطفلة لأمها هي الجانية على جنة ، حيث كانت تتعدى عليها بالضرب ، وتحرقها بآلة حادة إذا تبولت على نفسها لا إرادياً.

 

وبالتحقيق والفحص وُجد أن الجدة للأم كانت تستخدم آلة حادة “شقرف” في كي الطفلة وحرقها، بوضعه على النار ثم وضعه على جسم الطفلة والمناطق الحساسة.

 

 

وخضعت الطفلة لعملية بتر للساق عقب وصولها إلى المستشفى مباشرةً، حيث أكد تقرير المستشفى أن جنة وصلت في حالة شديدة من الإعياء، وتبين وجود غرغرينا بالأعضاء التناسلية واشتباه في جلطة بالرجل اليسرى، مع وجود آثاراعتداءات ظاهرة بالطن والظهر وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

 

ومن جانبه كشف محامي الطفلة أشرف عبد الوهاب، أنه تم دفن الجزء المبتور عقب استخراج تصريح من النيابة، وان حالة الكفلة سيئة ولم تستقر بعد، وأنه ينتظر عرضها على الطبيب الشرعي للكشف عن تفاصيل حالة الطفلة كاملة، كما تم حبس الجدة 15 يوم على ذمة التحقيقات.

 

القبض على معذب طفلته في السعودية .. والمتهم: كنت بحاول أعلمها المشي