مواهب صباح مصر

كيف أصبحت كارولين رزق خبيرة في هندسة السيارات

تحقيق المستحيل ليس صعباً على الإطلاق لطالما لديك الإرداة وتملك الحماس والدافع لتحقيق ذاتك، ليس هناك ما ينقصك بل أنت فقط تحتاج لتحب نفسك وتتحدى كل المعوقات التي قد تظن أنها ستعمل على إيقاف مسيرتك، ربما كان ذلك هو الطريق الذي سلكتها كارولين جندي رزق لتصبح خبيرة سيارات.

 

ولدت كارولين جندي رزق، في عام 1990 وتنتمي إلى محافظة السويس، تمنت منذ صغرها أن تصبح مهندسة فالتحقت بكلية الهندسة جامعة عين شمس، وكان ذلك أول الخطوات الفعلية لتحقيق حلمها، سمعت كارولين رزق، كلمة رنانة وهي “قسم هندسة السيارات لا يتناسب مع الفتيات” عندما كانت طالبة بالعام الجامعي الأول ما أثار هذا غضبها ومنذ تلك اللحظة وأقسمت على التحدي لتكسر هذه القاعدة المغلوطة.

أخذت كارولين جندي رزق، على عاتقها أن تصبح مهندسة سيارات ناجحة، وبالرغم من صعوبة الرحلة ومشاقها إلا أن الحماس والتحدي كانا يأخذها دائماً إلى الاصرار على تحقيق النجاح الذي بدأ بتحدي ثقافة وموروث المجتمع.

تمكنت كارولين جندي رزق، من الحصوب على شهادة الماجيستير في العلوم الهندسية لهندسة السيارات، وتمتلك الخبرة العملية الكبيرة في مجال خدمة ما بعد بيع السيارات.

تصنف كارولين جندي رزق، اليوم كخبيرة سيارات إذ تقوم بتدريب المهندسين والفنيين، إلى جانب أنها كتبت العديد من المقالات في ملحق الاهرام للسيارات، وقد حظيت باهتمام بالغ من قبل صناع برامج الاذاعة والتلفزيون الذين حرصوا على استضافتها للحديث حول مجال تخصصها ولتقديم النصائح الفنية الخاصة بالسيارات للجمهور.

 

اقرأ أيضا

شيماء اليوسف

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالاسواق المصرية

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم بكل الانواع في التعامل عبر الاسواق من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري،…

12 دقيقة ago

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار العملات بحسب التعامل الرسمي في مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

ساعة واحدة ago