سمر مهندسة معمارية تبدع في فن تنسيق الزهور

سمر مهندسة معمارية تبدع في فن تنسيق الزهور
سمر عبد العظيم
https://www.sba7egypt.com/?p=220622
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

تنسيق الزهور هو أرقى أنواع الفنون التي تروي النظر بمتعة الجمال وعبقرية البهجة، وحدها الألوان قادرة على تحويل أمزجة العابرين أمام باقة ورد إلى 180 درجة، ميكنة غريبة تصنعها الورود داخل أنفاس الناس وأرواجهم، ولكن ذلك يتوقف على أناقة ورشاقة وإنسيابية يد المصمم، وهنا يأتي دور سمر عبد العظيم، صاحبة متجر الورود “سمر جاردن” بالمنصورة.

تعمل سمر عبدالعظيم كمهندسة معمارية، ثم اتجهت للعمل بمجال الورد الصناعي بعد سنوات من تركها العمل بمجالها، وكانت قد أنهت سمر دراساتها بقسم العمارة كلية الهندسة جامعة المنصورة، وعملت لفترة قصيرة بمجال التصميم الداخلي، بعدها تفرغت للمنزل و رعاية الأطفال.

منذ سنوات قرأت سمر عبدالعظيم، موضوع بمجلة زهرة الخليج عن تنسيق الزهور بالمنزل، ما دفعها إلى التحمس الجاد لهذه الفكرة، وقامت على الفور بشراء بعض الآواني والورود والفروع الخضراء وبدأت بالعمل من المنزل.

بعد عرض أفكار سمر عبدالعظيم، على الاصدقاء والعائلة شجعوها لإقامة مشروع، وانشأت سمر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لتسويق تصميماتها ولاقت قبولا وتشجيعا بمدينتها المنصورة، و بعد عامين إفتتحت متجرها الخاص والذي تعرض به منتجاتها المصنوعه يدوياً.

 

إقرأ أيضا