أمانى مسعود صاحبة الأنامل الذهبية فى كتابة الروايات القصصية

أمانى مسعود صاحبة الأنامل الذهبية فى كتابة الروايات القصصية
أمانى مسعود
https://www.sba7egypt.com/?p=428589
zafta
موقع صباح مصر
zafta

الرواية هى سلسلة من الأحداث التى تسرد بشكل نسرى تصف قصة خيالية أو واقعية وتحتاج لشخص ذو خيال واسع وعالى الثقافة فى سرد القصص بالأخص شخص ذو موهبة عالية وليس شخص عادى.

 

أمانى مسعود أحمد خريجة جامعة بنى سويف كلية زراعة مقيمة بمركز سمسطا محافظة بنى سويف، من أصحاب الأنامل الذهبية فى كتابة الروايات القصصية، حيث قالت مريم “حلمى من 14 سنة أن يسبق إسمى كلمة كاتبة وأن اكتب حاجه مختلفة وقدرت أحقق حلمى من سنتين وبدأت اكتب رواية أصحاب الذكريات ولكن لم أقوم بطباعتها وكانت تحمل أحداث بسيطة سمعتها وعشتها”.

وأضافت أمانى الرواية مش بحجمها الكبير ولكن بالإستفادة الأكبر وتعرضت لمصاعب وتناقضات كتير فى بداية الكتابة أن عمرى ما هاخد لقب كاتبة، وقدرت أواجه التناقض وبعد 3 سنين كتبت رواية” الأوراق تبعثرت” مكونة من 80 ورقة تجمع أحداث مثيرة ومخيفة ما بين العالم النفسى والواقع إلى موجود عليه، وقدرت أحصل على لقب كاتبة.

وأردفت أمانى كنت بقرأ دايما للدكتور إبراهيم الفقى ومصطفى محمود وكنت بستفيد منهم كتير جدا فى تعليم لغة سرد القصص، وأشارت حاليا بكتب رواية جديدة بعنوان “الحرف الرابع والعشرون” تكملة لرواية الأوراق تبعثرت، والحمد لله روايتى اتنشرت بتوسع ونزلت على موقع amazon ونزلت فى 8 دول برا مصر.

وأختتمت أمانى بتمنى أن رويتى تدخل جايزة كتارا وتدخل سيناريو والسينما والمسلسلات، ووالدتى تفضل فخورة بيا لأخر العمر، وأفضل اكتب روايات تكون ناجحة وأصبح مشهورة زى الدكتور إبراهيم الفقى.

أمانى مسعود

أمانى مسعود

أمانى مسعود

أمانى مسعود

أمانى مسعود

أمانى مسعود

اقرأ أيضا