هل تنجح مجسمات مصطفى يحيى في غزو السوق المصري ؟

هل تنجح مجسمات مصطفى يحيى في غزو السوق المصري ؟
مصطفى يحيى
https://www.sba7egypt.com/?p=211013
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

تفاصيل وأداوات بسيطة تلتف حولها الموهبة والمهارة الممزوجة بالدقة والدراسة جعلته يصنع منها تحفة فنية أنيقة، المغامرة والحماس والهواية شجعوه على الإنطلاق، فسخر من وقته لخدمة الإبتكار، المهندس يحيى مصطفى،35عاماً، مصمم مجسمات كرتونية.

مصطفى يحيى

يعمل مصطفى يحيى، مهندس ميكانيكا تخرج في جامعة حلوان بكلية الهندسة وهو حاصل على MBA تخصص تسويق، ويعمل في مجال بيع وتسويق الكابلات، اكتشف موهبته وعمره 9 سنوات، وهي تصميم المجسمات الكارتونية والأبطال الخارقين.

تحدث مصطفى يحيى، ل”صباح مصر” حول موهبته المتنوعة وغير المعتادة، قائلاً: ” هوايتي متخصصه شويه في مجال صنع مجسمات الشخصيات الكارتونية و الأبطال الخارقة والروبوت من الخرده و اجزاء الالعاب و عجينة السيراميك ده غير الرسم بأدوات غير معتادة زي الخرده و خلة الأسنان وأكون منهم الشكل اللي حابه”.

كان أول المجسمات التي قام المهندس مصطفى يحيى، بتصميمها هي “مازنجر” مستخدماً قطعة خشب و”سلاحف النينجا” من الورق وخلة الأسنان.

يعتبر المهندس مصطفى يحيى، أن مجسماته غير خاضعة للبيع بل هي هواية ولا يعتمد على خامات بعينها بل يمكنه استخدام ءي شيء حوله كالورق والزجاج والكارتون والبلاستيك الخرده والصلصال الحراري وغيره.

يخطط مصمم المجسمات الكارتونية ليكون له منتج خاص في السوق المصري، يتمكن من التحدي والمنافسة للمجسمات المستوردة وغيرها.