هل تعتبر التفجيرات الإرهابية من صنع التنظيم الماسوني

هل تعتبر التفجيرات الإرهابية من صنع التنظيم الماسوني
التفجيرات الإرهابية والمنظمة الماسونية
https://www.sba7egypt.com/?p=351126
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

إن التفجيرات الإرهابية سواء داخل النظام العالمي او خارج النظام العالمي لايمكن ان تحدث الا وفق منظور لعبة نادي الكبار وعلى رقعة الشطرنج الدولية .

إن كل تفجير الا ويحتوي على رسائل مشفرة من والى جهات معينة الهدف الاكبر والهدف الاصغر الرابح الاعلى والاخير الادنى انها فلسفة كبيرة ولايمكن ان تتوقع شيء سيقع الا اذا كنت داخل النظام وهذا النظام العالمي رؤساء دول ممنوعون من دخوله فما بالك وان يعلم مثلي ومثلك مايدور في نادي الشر العالمي.

لا عجب أن نشاهد و نعيش باعيننا تفجيرات لعينة يتم تنفيدها من طرف النخبة الابليسية و الماسونية العالمية اتباع الدجال الاعور قائد النظام العالمي الجديد الذي يمهدون له الطريق للخروج إلى العلن و العالم الذي سيحكمه بحيث زعمهم اي انهم يستمدون الهامهم من البروتوكولات الماسونية.

نعم صدق من قال أن أعداء الإنسانية وأعداء السلام سيقومون بتفجيرات ضخمة بتقنية الهارب والشعاع الازرق انها لملحمة عظيمة قبل ملحمة هرمجدون .

هذه الفتن موجودة منذ القديم لقد قاموا بتنفيدها سرا والعالم اكتشف مخططاتهم اللعينة اليوم فقد بدأوا في اعمالهم علانية حتى يصلوا إلى المليار ذهبي من السكان و من بين هذه الأعمال التفجيرات.

اقرأ أيضاً:

كيف تستفيد الأرض من وجود الجبال عليها