منوعات

نصائح هامة للتخلص من الحسد بالعين

يعتقد البعض أن الكثير من الناس مصابون بالعين والكثير من الامراض والمشاكل المتعددة في البيت او العمل او الدراسة تاتي من العين والعين نوع من انواع الحسد ومنها عين الحاسد الذي يتمنى زوال النعمة وعين المعجب الذي لا يحسدك لكنه لايقول ماشاء الله فتغلبه عينه وهناك عين الجني وهي الاخطر وعين الكافر وهي خطيرة ايضا وكذلك عين الطفل والمحروم.

 

كما أن اعراض العين تشمل الامراض غير المفسرة طبيا أي التي ليس لها سبب علمي وراء حدوثها، والمشاكل في البيت والعمل والدراسة وكثرة الاحلام المزعجة كرؤية شخص او حيوان يطاردك او يراقبك.

ويعرض باقي الاعراض حول الحسد بالعين في كتاب فصول من الرقية الشرعية وعلاج العين بطريقتين الاولى اذا عرفت من قام بحسدم فتذهب إليه لتطلب منه الوضوء في اناء وترميه وراءك ليتم ابطال عينك والطريقة الاخرى اذا لم تعرف من قام بتعيينك او عرفت ولم تقدر على مطالبته بالوضوء هنا يجب عليك الذهاب لراقي حكيم يبطلها لك.

وينصح بألا تشتري الاكل واللباس امام الفقراء و لا تنزع ثيابك قبل التسمية لا تذكر نجاحاتك ومشاريعك لاحد لا تفتخر بنعمة امام محروم لا تحاول ان تبرز في بنائك او سيارتك امام جيرانك واهل منطقتك اذا لم يكونوا على مقدرة لمجاراتك.

 

اقرأ أيضا

شيماء اليوسف

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم لجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024 الجاري،…

27 دقيقة ago

استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في بنوك السودان

ثبات نسبي في سعر الجنيه السوداني، مقابل أسعار الدولار من خلال بنوك السودان، وفي التعاملات المالية…

ساعة واحدة ago