نصائح للسياح العالميين المبتدئين

نصائح للسياح العالميين المبتدئين
نصائح للسياح العالميين المبتدئين
https://www.sba7egypt.com/?p=648659
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

حتى بالنسبة للمسافرين ذوي الخبرة ، قد يكون السفر الدولي صعبًا. لكن بالنسبة لأول مرة ، قد تشعر بالإرهاق التام. بعد رحلة طويلة ، من الضروري أن يوجه المرء نفسه إلى مكان غريب ، حيث قد تكون المنطقة الزمنية واللغة والعملة غير مألوفة. ناهيك عن أي صدمات محتملة قد تنشأ على طول الطريق.

مع وضع هذا في الاعتبار ، فإن التخطيط للسفر إلى الخارج مسبقًا سيؤدي إلى رحلة ممتعة أكثر. ستساعدك النصائح التالية على الاستعداد لإجازتك الأولى في الخارج.

نصائح للمسافرين لأول مرة

ضع في اعتبارك التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان مكافآت السفر

لماذا لا تستغل نفقات رحلتك القادمة كفرصة لكسب مكافأة تسجيل؟ باستخدام البطاقة التي تكافئ نفقات السفر ، ستكسب نقاطًا إضافية ومجموعة متنوعة من الامتيازات المفيدة ، مثل تأمين السفر.

تأكد من أن البطاقة التي تستخدمها لهذه الرحلة لا تتحمل رسوم معاملات دولية وأنها تعمل في الخارج ، خاصة في بلد المقصد.

تحقق من المستندات الخاصة بك

قبل أن تتمكن من البدء في حجز الرحلات ، يجب عليك التأكد من أن بعض الأعمال الورقية سليمة. يتطلب السفر الدولي جواز سفر ساري المفعول في وضع جيد. ستحتاج إلى صفحات تأشيرة كافية في جواز سفرك. بينما تتطلب غالبية الدول ربع صفحة فقط لطوابع البريد الخاصة بهم ، يطلب البعض الآخر نصف صفحة أو أكثر. لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة إذا كانت هذه هي إجازتك الدولية الأولى ، حيث سيكون لديك جواز سفر جديد تمامًا به الكثير من الصفحات غير المستخدمة.

اختر مسكنك بعناية

الآن بعد أن تم حجز رحلات الطيران الخاصة بك ، يجب عليك اختيار مكان للإقامة. ابحث عن فندق في وسط المدينة أو بالقرب منه حتى تتمكن من التنزه إلى مناطق الجذب. تعد Airbnb طريقة رائعة لتحديد أماكن الإقامة الاقتصادية في الخارج ، وتوفر العديد من بطاقات السفر مزايا إضافية لحجوزات Airbnb. تتمثل ميزة استخدام Airbnb في أن مضيفك سيعمل بشكل متكرر كرابط محلي يمكنه مساعدتك في التنقل في المنطقة وتقديم توصيات بشأن الأنشطة.

حزم بشكل صحيح للرحلة

لقد وصلت إلى المطار مع حقائبك في يوم السفر. تسمح غالبية الرحلات الأجنبية بأمتعة مسجلة. ومع ذلك ، فإن بعض المواقع ، مثل المكسيك وكندا ، تعطي موقعًا واحدًا فقط. تأكد مع شركة الطيران الخاصة بك من عدد قطع الأمتعة المسموح بها. بالإضافة إلى ذلك ، تحقق من الطقس في موقعك قبل أن تذهب للتأكد من أنك مستعد جيدًا.

تذكر إحضار أي سوائل أو كريمات يزيد حجمها عن ثلاث أونصات في أمتعتك التي تم فحصها ، ولكن احمل جواز سفرك وأوراق السفر الضرورية الأخرى والممتلكات مثل محفظتك أو هاتفك المحمول في حقيبتك.

نصيحة إضافية هي إحضار هاتف ذكي بكاميرا وشاشة عرض ممتازة مثل honor x7a الامارات حتى تتمكن من التقاط جميع مناطق الجذب الجميلة التي تجدها.

ضع في اعتبارك الاحتياجات غير الشائعة

سواء كنت من النوع الذي يقضي ساعات في التفكير فيما يجب أن تحزمه لرحلة ، فهناك بعض العناصر التي يجب ألا تنسى تضمينها. سيسمح لك مقياس الأمتعة الإلكتروني أولاً بمراقبة وزن أمتعتك المسجلة. إنه مفيد ، خاصة في رحلة العودة مع جميع مشترياتك التذكارية.

يجب عليك أيضًا إحضار محول طاقة عالمي للحفاظ على شحن جميع أجهزتك الكهربائية ، فقط في حالة عدم وجود واحد في مكان إقامتك. أخيرًا ، احزم زوجًا من أحذية المشي القوية. خلال معظم مشاهدة معالم المدينة ، من المحتمل أن تكون مشياً على الأقدام. حتى إذا علقت في المطر ، فإن زوجًا من أحذية الرحلات أو صندل المشي لجميع التضاريس سيبقيك متحركًا.

اجعل الوقت حليفك

إذا لم يكن لديك برنامج Global Entry ، يُقترح أن تكون في المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد مغادرة رحلتك الخارجية. تذكر أنه عند السفر إلى الخارج ، يجب عليك أيضًا المرور عبر الجمارك والهجرة بالإضافة إلى الإجراءات الأمنية القياسية. هذا الإجراء يتطلب وقتا. لا تريد أن تفوت رحلتك بسبب الانتظار الطويل في الطابور.

خاتمة

عندما تسافر إلى الخارج لأول مرة ، هناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار والتي ستزيد من ثقتك وخبرتك. قد يطمئنك برنامجك إلى أنك ستقضي أفضل وقت في الخارج! بعد اتباع توصيات السفر الدولي هذه لأول مرة ، ستصبح خبيرًا قريبًا.