موقع شركه المصرية للاتصالات

موقع شركه المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات We
https://www.sba7egypt.com/?p=163332
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

موقع شركه المصرية للاتصالات حيث تعتبر شركه المصرية للاتصالات من اكبر الشركات المساهمة في مصر ,والمتخصصة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا , بالإضافة أنها تقدم الكثير من الخدمات للهواتف من هواتف الأرضي و هواتف الذكية والإنترنت.

شركه المصرية للاتصالات

يمكن لجميع المواطنين جمهوريه مصر العربية الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها شركه المصرية للاتصالات , وذلك بالدخول على الموقع الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط

خدمات شركة المصرية للاتصالات

من خلال الدخول على  شركه المصرية للاتصالات تستطيع الاستفادة من جميع الخدمات المتوفرة في الشركة , حيث يمكنكم الاستعلام والاستفسار عن أي شيء تريدونه خاص التليفون الأرضي أو التليفون المحمول أو الإنترنت الأرضي والباقات وغيره.

بالإضافة أيضا الشركة تقوم باب التقديم لجميع العملاء الباقات المتنوعة لخط we خدمة الدفع إلكترونيا الفاتورة الخاصة التليفون الارضي والإنترنت ,وغيرها من الخدمات المتنوعة التي تتوفر على موقع شركه المصرية للاتصالات.

الموعد النهائي لسداد فاتورة التليفون الأرضي المنزلي والمصرية للاتصالات قطع الخدمه عقوبة عدم الدفع

خدمه العملاء

يمكنكم التواصل مع خدمه العملاء الخاصة بشركه المصرية للاتصالات من خلال الاتصال على رقم 111, والاستفسار عن أي شيء حيث يمكن الاستفسار عن أي عطل في الخط الأرضي أو الإنترنت , و تقوم العملاء بالرد عليكم بالتأكيد حيث أنها تعمل على مدار اليوم.