مميزات التسوق اونلاين من متجر جوميا

مميزات التسوق اونلاين من متجر جوميا
مميزات التسوق اونلاين من متجر جوميا
https://www.sba7egypt.com/?p=613258
Admin
موقع صباح مصر
Admin

يعتبر موقع جوميا موقع تسوق رائد في أكثر من دولة عربية لاسيما جمهورية مصر العربية والجزائر والمغرب ويمتلك خصوصيات قد لا تجدها في بقية المتاجر المنافسة، كما يوفر العديد من المنتجات في أهم الأصناف التي تهم كل شخص في حياته اليومية، وعلى رأسها المواد الغذائية وغيرها من المنتجات، بالنسبة للاسعار فهي معقولة اضف لها كود خصم جوميا الذي يمكن الوصول إليه عبر منصة الموفر المختصة في كوبونات الخصم.

ما هو موقع جوميا؟ 

يعد موقع جوميا من متاجر التسوق الرائدة الناشطة في قارة أفريقيا، حيث يدعم تسويق المنتجات المحلية بدرجة أولى في كل من جمهورية مصر العربية، ودولة المغرب، وتونس، والجزائر،  ويحظى موقع جوميا مصر على سبيل المثال بأكثر من 2 مليون زيارة شهريًا. موقع المتجر  متاح باللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية، ولديه تطبيق يعمل على الهواتف الذكية بنظامي أندرويد و IOS.

أهم مميزات التسوق اونلاين من متجر جوميا

التسوق من خلال موقع جوميا يعد أمر موثوق إذ يقدم تجربة جيدة لمحبي التسوق اون لاين لما يوفره من سهولة في الشراء وثراء في المنتجات ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

1- خدمة التوصيل السريعة للغاية

أكثر ما يحبه المتسوقون هو الحصول على طلبهم بسرعة كبيرة، وهذا ما يوفره بالفعل متجر جوميا، ويعتني متجر جوميا بتعبئة الطلب وتغليفه بشكل أنيق وجميل، ويهتم بتوفيره بحالة ممتازة وجديدة ويقدمه للعميل في أسرع وقت ممكن، وكل ما يهم متجر جوميا هو رضا العملاء دائمًا طوال الوقت.

2- متجر تسوق موثوق للشراء منه

حصل متجر جوميا على الكثير من تقييمات العملاء الإيجابية ورضاهم التام عن عملية الشراء من المتجر مما جعله ضمن المتاجر الموثوقة وضمن خيارات الشراء الأولى التي أصبح يفضلها العملاء، وكذلك ساعد قيام المتجر بطرح تخفيضات قوية على أسعار المنتجات، وسرعة شحن المنتجات للعملاء، وتوفير منتجات إضافية و أسعار مناسبة للجميع في تعزيز الثقة بين جوميا والعملاء في الدول التي يعمل فيها المتجر.

3- تكاليف الشحن والتوصيل منخفضة للغاية 

من خلال التسوق من متجر جوميا ستوفر الكثير من التكاليف المتعلقة بالتخزين والتوصيل وشحن المنتجات إليك مقارنة مع المتاجر الأخرى، لذلك كان جوميا الخيار المفضل للكثير من المتسوقين في الدول العربية ومازال حتى الآن الخيار المفضل لهم.

4- خدمة عملاء مرنة وسريعة للغاية

من أكثر الأشياء التي يحبها العملاء في متجر جوميا مرونته الكبيرة في التعامل مع طلباتهم، فلا يوجد رسوم اشتراك مخفية وإضافية عند التسجيل والتسوق من موقع جوميا، ولا يوجد أي قيود على طلب المنتجات مهما كان حجمها ضخمًا، ويتم خصم أسعار المنتجات عند تستلم الطلب في منزلك بالفعل، وليس قبل الاستلام.

5- تطبيق موقع جوميا صغير الحجم ويوفر تجربة مستخدم ممتازة

تطبيق المتجر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و IOS خفيف الحجم ولا يتعدى 7.5 ميجابايت فقط، ولا يحتاج سرعة إنترنت عالية ليعمل بكفاءة، ويستهلك القليل من حزمة الإنترنت، لذا هو تطبيق مناسب للاستخدام لمن ليس لديه اتصال سريع مع الإنترنت أو حزمة إنترنت محدودة.

6- يوفر نظام دفع خاص به Jumia Pay 

من النادر أن تجد موقع تسوق يوفر وسيلة دفع خاصة به، إلا أن موقع جوميا يوفر خدمة دفع خاصة به أطلق عليها Jumia Pay، والتي ستحصل من خلالها على خصم إضافي بنسبة 5% عند الدفع من خلالها يضاف على الخصم السابق الذي حصلت عليه من الموقع ومن أكواد الخصم التي استخدمتها في أثناء التسوق والشراء من موقع جوميا.

كانت هذه بعض مميزات التسوق اونلاين من متجر جوميا والتي تجعلك تفكر جديًا في الشراء منه إذا تكن تقيم في أحد الدول التي يدعمها وخاصة جمهورية مصر العربية التي يعمل فيها متجر جوميا بشكل ممتاز للغاية ومنذ عدة سنوات.