منوعات

مغامرة السكن في كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر Badya Palm Hills

كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر لكل الباحثين عن السكن الراقي والمميز، فهو صرح إبداعي كبير لشركة بالم هيلز العقارية، التي اهتمت بكافة تفاصيله حتى تخرج لنا واحدة من أكثر المدن الإبداعية من حيث التصميمات المعمارية المميزة والإطلالة الساحرة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

يُعد Badya Palm Hills من أكبر وأفخم المشروعات السكنية في قلب مدينة 6 أكتوبر، حيث يتميز بموقع حيوي واستراتيجي على طريق الواحات وسط شبكة طرق مصممة على أحدث الطرازات العالمية، تحديدًا منطقة الامتداد الجديدة لمدينة السادس من أكتوبر الجديدة والتي تربط بين شرق وغرب القاهرة، مما جعل طريق الوصول منه وإليه سهل للغاية عن طريق طرق عدة منها الطريق الصحراوي وطريق الواحات.

من أهم الأسباب التي تجعلك تسكن في بادية بالم هيلز هي موقعه، الذي يؤهلك للسكن بجانب أهم الخدمات وأبرز المعالم التعليمية الموجودة في السادس من أكتوبر لمختلف المراحل من أجل تلبية احتياجات عائلتك التعليمية لكافة الأعمار، فهو خيارك الأمثل للتمتع بالخدمات والمرافق اللازمة التي تشبع احتياجات مختلف الفئات العمرية.

اضمن حياة هادئة مريحة عند شرائك وحدة سكنية في كمبوند بادية بالم هيلز، فعلى مساحة 3000 فدان ستجد باقة مميزة من الخدمات الترفيهية والمرافق الأساسية التي توفر لك كافة احتياجاتك أنت وأسرتك، وتجعلك تعيش تجربة فريدة من الاسترخاء والاستجمام.

بادية بالم هيلز أكتوبر من أهم المشروعات العقارية التي تجمع بين الواجهة الحديثة العصرية والخدمات المميزة لقاطنيه، بجانب توفر المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي توفر أعلى قدر من الخصوصية، مما جعله من أكبر فرص الاستثمار الجيد والمضمون لكل العملاء.

ما هو موقع كمبوند بادية بالم هيلز؟

يقع بادية بالم هيلز في قلب مدينة السادس من أكتوبر، تحديدًا على طريق الواحات، الأمر الذي يجعلك تتحرك بحرية وبسهولة، فقد اختارت الشركة المطورة موقع مشروعها بعناية؛ حيث يعد ويقترب من محور 26 يوليو وعدة كمبوندات سكنية مميزة مثل ماونتن فيو تشيل اوت بارك، ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر وغيرها من المشاريع الاخري ويمتاز الموقع بكونه يبتعد عن اهرامات الجيزة مسافة لا تبلغ 10 دقائق فقط.

أماكن بالقرب من Badya Palm Hills

  • ميدان جهينة.
  • ميدان الحصري.
  • مدينة الشيخ زايد.
  • طريق دهشور وطريق الفيوم الصحراوي.
  • على بُعد دقائق من أهرامات الجيزة.
  • بالقرب من أهم المولات والمراكز التجارية مثل مول مصر ومول العرب وهايبر وان.
  • نادي وادي دجلة.
  • بالقرب من مطار سفنكس الدولي الجديد.

ما هي مساحة وتصميم كمبوند بادية بالم هيلز؟

تم تصميم بادية بالم هيلز على مساحة أرض هائلة بلغت حوالي 3000 فدان، على أحدث التصميمات العالمية المُميزة والمستوحاة من أفضل الطرز العالمية، تم تقسيمها على 6 مباني سكنية شاملة خدماتها ومرافقها، من جامعات ونوادي ترفيهية مذهلة بأدق الأساليب على أن يتم تقسيم تلك المساحة على المباني والمساحات الخضراء وسبل الترفيه المتنوعة.

حرصت الشركة المطورة على تخصيص المساحة الأكبر من المشروع ليكون من نصيب المساحات الخضراء والمرافق، فعلى مساحة 80% من إجمالي مساحة المشروع تم توفير كافة الخدمات ووسائل الترفيه المتنوعة، لكي تحظى أنت وأسرتك بطريقة العيش التي تستحقها، وتخصيص النسبة الأصغر من المساحة للمباني والمنشآت بتصميمات معمارية على أحدث التصميمات الهندسة المعمارية الفريدة.

أنواع الوحدات في بادية بالم هيلز

تميز كمبوند بادية بالم هيلز بتنوع الوحدات السكنية به، حيث يقدم لك العديد من الوحدات السكنية بمختلف المساحات ما بين شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة ، حتى تلائم كافة الاحتياجات، وجاءت مساحات الوحدات السكنية كالتالي:

  • مساحات الشقق المستقلة تتراوح من 85 متر مربع وحتى 250 متر مربع.
  • تبدأ مساحات تاون هاوس (Middle) من 185 متر مربع، بمساحة أرض تبدأ من 215 متر مربع.
  • تاون هاوس (Corner) تبدأ مساحتها من 190 متر مربع، وعلى مساحات أرض تبدأ من 230 متر مربع.
  • تتراوح مساحات التوين هاوس من 234 متر مربع وحتى 263 متر مربع، وعلى مساحات أرض تبدأ من 300 متر مربع وتصل إلى إ370 متر مربع.
  • مساحة فلل مستقلة تتراوح من 195 متر مربع وتصل إلى 500 متر مربع، وعلى مساحات أرض تبدأ من 265 متر مربع وحتى 800 متر مربع.

أسعار وأنظمة السداد في مشروع بادية بالم هيلز

طرحت الشركة المطورة وحدات مشروعها بأسعار تنافسية تتناسب مع مختلف شرائح العملاء بإمكانياتهم المادية المتنوعة، فقد جاءت مناسبة للغاية مقارنة بالكم الهائل من الخدمات المتوفرة.

أنظمة الدفع والسداد في Badya Palm Hills

لم تكتفِ الشركة المطورة من طرح مشروعها بأسعار مناسبة، بل أطلقت أنظمة سداد مرنة للغاية حتى تكتمل مميزات كمبوند بادية بالم هيلز، وذلك تسهيلًا على كافة العملاء الذين يبحثون عن ملاذ آمن بعيدًا عن صخب الحياة وسط المدينة، حيث يمكنك الحجز الآن بدون مقدم تعاقد وتقسيط كامل قيمة الوحدة على 10 سنوات.

ما هي الشركة المطورة لمشروع بادية بالم هيلز؟

شركة بالم هيلز العقارية Palm Hills Developments هي الشركة المسؤولة عن تنفيذ وتطوير مشروع Badya Palm Hills، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

تعد الشركة ملكًا لرجل الأعمال الشهير ياسين منصور، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وصاحب توكيلات العديد من الماركات العالمية، وأشهرها جنرال موتورز وماكدونالدز.

تأسست الشركة عام 2005 من قبل منصور والشركة المغربية للاستثمار والتنمية، ومنذ ذلك الوقت تعمل على تطوير مشروعات عقارية ومنتجعات عقارية وتجارية متكاملة.

تمتلك شركة بالم هيلز العقارية خبرة كافية ومميزة في مجال العقارات بمصر، حيث أشرفت على تطوير وتنفيذ أكثر من 26 مشروعًا نالوا نجاحًا باهرًا.

للمزيد من الكمبوندات يمكنك زيارة المدينة الخاصة بـ افضل كمبوندات 6 اكتوبر

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

طقس شديد الحرارة الان في دمياط مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، من بين السواحل الشمالية، طقس شديد الحرارة الان، فضلا عن استمرر ارتفاع…

20 دقيقة ago

إجابة امتحان العلوم الإسكندرية لطلاب الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

نقدم لطلاب الصف الثالث الاعدادي إجابة امتحان العلوم بمحافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني للعام 2024،…

22 دقيقة ago