مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة
مشروعات العاصمة الادارية
https://www.sba7egypt.com/?p=658129
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نقدم لك من خلال شركة كراسة شروط للتسويق العقارى، الخدمات العقاريه والتجاريه المميزة والتى تختلف على اي خدمات تقدم من المنافسين فى مجال التسويق العقاري، وذلك لاننا نهتم وندرك مدى اهمية اختيار العقار فى حالة الاستثمار، حيث نعمل بكل طاقتنا لنقدم لك افضل المعلومات التى تهتم بمصلحتك وتساعدك فى اتخاذ القرار المناسب.

نهتم من خلال شركة كراسة شروط للتسويق العقاري ان يكون هناك تعاونات وشراكات بين افضل الاستشاريين العقاريين لتقديم افضل النصائح والمعلومات وتوفير الحلول العقارية المختلفة، حيث نهتم من خلال شركتنا تقديم مقارنات شاملة بين الخيارات المتاحة لك لتوفير افضل خيار بعد الاستماع إلى مطالبك وتلبية احتياجاتك.

تأكد دائما ان من خلال شركة كراسة شروط نهدف ان نقدم لك افضل الخدمات العقارية، حيث يمكنك الاعتماد علينا بكل ثقه لتقديم المعلومات وتوفير الاستشارات العقارية التى تناسبك.

عن العاصمة الادارية الجديدة

تُعد العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أحدث المدن الإدارية الجديدة التي تم إنشاؤها في مصر في السنوات الأخيرة، حيث تم تصميمها لتكون العاصمة الإدارية والسياسية الجديدة للبلاد. وتقع العاصمة الإدارية الجديدة في موقع استراتيجي بين القاهرة والسويس على مساحة إجمالية تصل إلى حوالي 170 ألف فدان.

تمتاز العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمها المعماري المتطور والمتكامل، حيث تحتوي على مجموعة من المنشآت الحكومية والإدارية، والمباني السكنية والتجارية، والمناطق الترفيهية والخدمية، والمرافق العامة، والمنشآت الصناعية، إلى جانب العديد من المتنزهات والحدائق الجميلة.

تستهدف العاصمة الإدارية الجديدة جذب العديد من المستثمرين الدوليين والمحليين، وتعد فرصة ممتازة للعيش والعمل والاستثمار في بيئة حديثة ومتطورة تتسم بالراحة والأمان، وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر فرصًا عديدة للترفيه والتسوق والاستمتاع بأنشطة الوقت الحر.

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

يعد مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة، المطروح من قبل شركة النيل للتطوير العقاري، أحدث المولات في المنطقة الرائدة والمرموقة داون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة. يتميز هذا المشروع بارتفاعه الهائل ، مما يجعله ثالث أعلى مبنى في أفريقيا بارتفاع يصل إلى 233 متر. ويتميز المول بتصميمه المعماري الحديث والأنيق، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة.

موقع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

عندما يتعلق الأمر ببناء مراكز التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة، يجب على المطور اختيار موقع استراتيجي يميز مشروعه عن منافسيه. وهذا بالضبط ما فعلته شركة النيل للتطوير العقاري عندما قامت باختيار موقع مشروعها الجديد، نايل بيزنس تاور. وضعت الشركة مشروعها داخل منطقة الداون تاون، والتي تعد مركز العاصمة الإدارية الجديدة، لتستفيد من مميزاتها.

يقع مول نايل بيزنس في القطعة MU-32 داخل منطقة الداون تاون، ويتميز بموقعه في قلب النهر الأخضر، وهو مشروع بطول 35 كيلومترًا يشتمل 21 برجًا. بفضل واجهته المميزة، يطل مول نايل بيزنس على الأهم ثلاث نواصي في العاصمة الإدارية: السنترال بارك، النهر الأخضر، ومحور بن زايد

خدمات المشروع

  • يتم استخدام كاميرات المراقبة وأنظمة كشف الحرائق في نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية لضمان الأمن والسلامة للجميع.
  • يتم تقديم مصاعد بفيو بانورامي داخل nile business tower للمرة الأولى في العاصمة الإدارية.
  • يوفر المشروع رؤية بانورامية بزاوية 180 درجة للنهر الأخضر، حيث تتطلع جميع الوحدات على النهر الأخضر.
  • يقع نايل بيزنس على ثلاث نواصي محورية في العاصمة الإدارية.
  • يضم مول نايل بيزنس أول فيستيفال tower في العاصمة الإدارية.
  • يوفر المشروع أول مواقف ميكانيكية ذكية في العاصمة الإدارية.
  • يتضمن نايل بيزنس أول اسانسيرات بانورامية مباشرة على النهر الأخضر.
  • يوفر المشروع دورًا مخصصًا لخدمة العملاء ويوفر خدمات السباكة لخدمة جميع الوحدات.

مساحات واسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

توفر نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية خيارات متعددة من المساحات والأسعار للمستثمرين، حيث يمكنهم اختيار ما يناسب احتياجاتهم وميزانياتهم، وتشمل هذه الخيارات:

تتراوح مساحات الوحدات المتاحة من 33 متر مربع إلى 1000 متر مربع.

وتبدأ أسعار المتر المربع للوحدات التجارية من 165 ألف جنيه مصري، فيما تبدأ أسعار المتر المربع للوحدات الإدارية من 55,000 جنيه مصري.

تايكون تاور العاصمة الادارية الجديدة

تايكون تاور العاصمة الادارية الجديدة Tycoon Tower new capital هو أحد أبراج مشروع نايل بيزنس تاور العاصمة الادارية، التابع لشركة النيل للتطوير العقاري Nile Development، وهو أطول فندق في إفريقيا.

تتزايد فرص الاستثمار في مصر وبالأخص في العاصمة الادارية الجديدة يومًا بعد يوم، ومع إطلاق أول برج فندقي يصل ارتفاعه إلى الأعلى في إفريقيا، سيتغير مفهوم الاستثمار في مصر بسبب الخدمات الجديدة التي يتم إطلاقها لأول مرة في البلاد.

موقع تايكون تاور العاصمة الادارية

بني Tycoon Tower new capital، أطول فندق في أفريقيا، في وسط منطقة الداون تاون التي تعتبر الأفضل في العاصمة الإدارية الجديدة. فهذه المنطقة تحتوي على 80% من معالم العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز تايكون تاور في الداون تاون بموقعه الرائع حيث يسهل الوصول إليه من جميع المحاور الرئيسية. ومع إطلاق خدمات مبتكرة لأول مرة في مصر، فإن فرص الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة تزداد يومًا بعد يوم.

خدمات تايكون تاور العاصمة الادارية

يضم تايكون تاور العاصمة العديد من الخدمات المميزة ومن تلك الخدمات ما يلي:

  • حمامات سباحة متعددة تتوزع في جميع أنحاء المبنى.
  • منتجع صحي فاخر يوفر لك الراحة والاسترخاء.
  • خدمة استقبال على مدار الساعة لضمان راحتك وراحة ضيوفك.
  • خدمة مراقبة سطحية متطورة لضمان الأمن والسلامة.
  • مطاعم فاخرة من مختلف المأكولات العالمية.
  • صالة ألعاب رياضية حديثة ومجهزة بالكامل.
  • جراج متعدد الطوابق يوفر لك مواقف آمنة لسيارتك.
  • قاعة اجتماعات تتيح لك إمكانية عقد الاجتماعات والمؤتمرات بكل سهولة.

كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية

تقدم شركة رادكس للتطوير العقاري مشروع كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية، وهو يقع في أحد أفضل الأحياء السكنية R8 بالعاصمة الادارية الجديدة. وبمناسبة طرح المشروع، تقدم الشركة خصومات خاصة للعملاء المهتمين. يمكنك الحصول على وحدتك بسعر يبدأ من 11 ألف جنية مصري للمتر، وتصل فترة الأقساط إلى 10 سنوات. يتميز المشروع بالعديد من الخدمات المميزة مثل حمامات السباحة، منتجع صحي، خدمة استقبال، خدمة مراقبة سطحية، مطاعم عالمية، صالة ألعاب رياضية، جراج متعدد الطوابق وقاعة اجتماعات.

موقع كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية

يتميز كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية بموقعه المثالي حيث يقع في الحي السكني الثامن R8، الذي يعتبر أحد أرقى الأحياء السكنية في العاصمة الادارية الجديدة “الجمهورية الجديدة”. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز الموقع بقربه من محاور رئيسية مثل محور بن زايد الجنوبي والشمالي، ومناطق التنزه والتسوق والهيئات الحكومية والسفارات السياسية.

كما يبعد كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية بخطوات عديدة عن الحي الدبلوماسي، ويجاور أيضاً كمبوند كارديا، ويقع بالقرب من أكبر حديقة خضراء في الشرق الأوسط. ويمكن الوصول إلى مطار العاصمة الادارية الجديدة في 15 دقيقة فقط، وإلى مسجد عبد الفتاح العليم في 10 دقائق.

خدمات الكمبوند

يضم كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة العديد من الخدمات المميزة للسكان، ومنها:

  • النادي الصحي الذي يتيح للسكان الوصول إلى خدمات السبا والجاكوزي.
  • خدمة الصيانة والنظافة التي تعمل 7 أيام في الأسبوع، لضمان توفير الخدمة بطريقة فريدة.
  • العيادات الطبية والمختبرات والصيدليات التي تتيح للسكان الحصول على الخدمات الطبية اللازمة.
  • حمامات السباحة الفاخرة التي توفر الرفاهية والمتعة للسكان.
  • الألواح الشمسية التي توفر مصدرًا بديلًا للطاقة النظيفة.
  • خدمات الأمن والحراسة التي تعمل على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة للسكان.
  • المنطقة التجارية التي توفر للسكان جميع احتياجاتهم ومستلزماتهم.
  • النظام المتطور للمراقبة الذي يزيد عامل الأمان في الكمبوند.
  • نظام الوقاية من الحريق المتطور الذي يضمن التعامل مع حالات الحريق على الفور.
  • شبكة الإنترنت عالية السرعة لسهولة القيام بالأعمال.
  • منطقة الأطفال التي تتيح للأطفال الاستمتاع بوقتهم.
  • المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية ولاند سكيب للتنزه وحفلات الشواء في مشروع راديكس الذي يتميز به الكمبوند.

يعتبر كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش بالرفاهية والراحة والأمان، حيث تتوفر للسكان جميع الخدمات التي يحتاجونها.

مساحات واسعار المشروع

  •  تبدأ المساحات في الكمبوند من 130 متر مربع وتصل الى 180 متر مربع.
  •  يبدأ سعر المتر من 11,000 الف جنيه ليصل إلى 15,000 الف جنية مصري.