مسلسل الدراما التركي القضاء أحد أكثر المسلسلات التركية متابعة

مسلسل الدراما التركي القضاء أحد أكثر المسلسلات التركية متابعة
مسلسل الدراما التركي القضاء أحد أكثر المسلسلات التركية
https://www.sba7egypt.com/?p=535112
Admin
موقع صباح مصر
Admin

الملايين من محبي المسلسلات التركية ينتظرون مسلسل فصل الشتاء ،حيث يتميز بالقوة والإثارة والتشويق. المسلسل الذي حقق معدلات مشاهدة كبيرة سواء داخل تركيا أو خارجها هو مسلسل “القضاء” الذي أثار فضول المشاهدين لمعرفة ما سيحدث في الحلقات القادمة ومن يقف وراءها كلها لذلك عليهم مشاهدة الموسوعات أو سؤال أصدقائهم. حوله. تستمر القصة ،وتصبح قصة حب المحامي وجيلين أكثر إثارة للاهتمام. الكل يريد أن يعرف ماذا سيحدث بعد ذلك. تابعو جميع الحلقات على موقع قصة عشق لمعرفة احداث المسلسل

مسلسل القضاء

كاتبة السيناريو سيما إرجينيكون ،ومخرج المسلسل علي بلجين ،والدور الرئيسي يلعبه النائب إيلغاز ،مقابل الممثلة بينار دنيز التي تؤدي دور المحامية سيلين.

يذاع المسلسل كل يوم أحد على قناة ستار تي في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تركيا ،ويعرض مترجماً صباح الإثنين على موقع قصة عشق .

قصة وسيناريو مسلسل القضاء

تدور القصة في مسلسل القضاء  بين المدعي العام والمدعي العام جيلين. يلتقي الاثنان بالصدفة خلال محاكمة جريمة قتل ،يُتهم فيها شقيق النائب (سينار). ليثبت براءة أخيه لكنه يفضل دائما التصرف بحذر شديد. الطريق الصحيح.

على عكس المحامية جيلين ،التي يمكن أن تتغاضى عن بعض القوانين من أجل إثبات براءة موكلها ،لكنها ستوقف جميع الإجراءات عندما تعلم أن الضحية هي أختها الصغرى أنجي.

مكتب المحاماة ،الذي يشاركه أيضًا صديقها (إنجين) ،الذي يتمتع بسمعة طيبة ولكن معروف أنه يعمل لصالح شركة خارجة عن القانون ،وعلاقاته مع ابنه متضاربة للغاية.

بعد البحث عن الحقيقة وسماع أن شينار لم ترتكب الجريمة ،تمكنت جيلين من التحقق من ذلك بمساعدة إيلغاز ،الذي أُجبر على الزواج منها لتبرئتها أمام النائب بارس. وهي متأكدة بالفعل من أنه قاتل أختها ،على الرغم من أنه لم يكن في مسرح الجريمة وقت وقوعها. واجهته واعترف بجريمته ووجهت إليه تهمة.

نقطة تحول في المسلسل

بعد القبض على إنجين ،ستنقلب حياة الجميع رأسًا على عقب ،لأنه يريد الانتقام من الجميع في الخارج بمساعدة أخت والدته المحامية التي ستعمل بدلاً منها.

الجميع مهدد بأفعاله التي لا يريد أحد أن يعرفها. حتى والد القاضي الذي زور شهادته والعمل في القانون والمحامية جيلين التي تريد الاعتراف بتصرفات أختها وبيع المخدرات ،حتى على النائب بارز تقديم أخته كقاضية للقانون بسبب مخالفتها للقانون. القانون. كل هؤلاء وأكثر لديهم فرصة للإدلاء بشهادتهم على عملهم صفحاتهم الاجتماعية وعلى الشاشة في الساعة الثامنة.

بمجرد تسمم إنجين ،سيقوم والده بتهريبه من المستشفى. لكن في الطريق إلى المستشفى ،قُتل والد إنجين على يد مجرم واتهم ذلك المجرم إنجين بقتل والده.

لكن النائب إيلغاز قدم استقالته وترك مهنته التي طالما سعى لتحقيقها ،حتى يصبح محامياً يدافع عن جيلين ،لكنه سيتفاجأ بأمور معقدة للغاية.

هل قصة مسلسل القضاء مقتبسة؟

بسبب المؤامرة الدرامية التي تمكن كاتب المسلسل من الوصول إليها ،اعتقد الجميع أنها قد تكون قصة حقيقية مقتبسة. لكنها قالت إنه مكتوب بالكامل من الصفر ولديه خبراء في القانون يوضحون بعض النقاط حتى تسير الأحداث كما ينبغي.