منوعات

ما هو سر اختفاء الأطفال حول العالم

يتساءل الكثيرون عن السر الذي يقف خلف اختفاء الاطفال في كل بلدان العالم، الحقيقة الغائبة ان اغلب عمليات الاختطاف تتم على يد عصابات تتاجر باعضاء الاطفال.

 

حيث يتم تمرير الاطفال عبر الحدود او بيعهم للاسر الغنية لتركيب قلب او كليتين او كبد او اي شيء آخر لأبناء الاثرياء بل وان الإرهابيين في سوريا والعراق وافغانستان وليبيا تختطف الاطفال بالمئات وتصدرهم مثل البضائع الى المشافي الراقية في اوروبا وامريكا.

وهناك منظمات مافيا من نوع آخر وتتبع مباشرة لاكبر المشعوذين في العالم حيث يتم اعداد السحر الاسود باجسادهم الطاهرة عبر طبخ الطعام وتحريكه بايديهم بعد قتلهم او تلطيخ جباه المشعوذين للارتقاء في درجات الشيطنة او استعمال هؤلاء الاطفال في التواصل مع الجن او مخلوقات اخرى غيرهم.

وهناك نوع آخر من الاختطاف حيث يتم سرقة الاطفال لبيعهم لاسر ثرية جدا في اسرائيل والخليج واوربا وامريكا لتبنيهم ووضعهم تحت خدمة الكنيسة..وايضا يتم اختطاف الصغار والصغيرات من مناطق النزاع والحروب لبيعهم لبعض الشواذ الاثرياء من الامراء والمشاهير ويتعرضون لابشع انواع الاغتصاب.

واخطر شيء هو اختطاف الاطفال لانتزاع مادة نادرة من اجسادهم وتستعمل في الحفاظ على شباب المشاهير من الممثلين والعارضين والمغنين عبر حقنها في اجسادهم في المقابل يشيخ الطفل قبل الوصول لسن العشرين.

إقرأ أيضاً

الموهوب أشرف عبدالرحمن يكشف كواليس ظاهرة تخريب الجداريات بالجزائر

شيماء اليوسف

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

53 دقيقة ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

ساعة واحدة ago