منوعات

لمسة الفرشاة بتسعدها داليا موهبة في الرسم تنتظر فرصة العالمية

حلمها أن تكون فنانة تشكيلية كبيرة تنثر ألوانها في كل الشوارع تجوب جميع المدن ولماذا لا تحلم وقد كرست وقتها لتنمية موهبتها تشجع نفسها بنفسها وتقوي إرادتها وحبها للنجاح يوما تلو الأخر، داليا كرم حسن، 18 عاماً.

رسومات داليا كرم

بدأت داليا كرم، تمارس موهبة الرسم منذ صغرها وتحديدا في المرحلة الابتدائية كانت أسرتها الداعم الأول لها وقد لقبوها باسم “رسامة العيلة”

اهتمام أسرتها وأصدقائها بها ودعمهم لها كان يحمسها على الانجاز ويجعلها حريصة على تحقيق ذلك الحلم القريب البعيد وهو أن تكون فنانة تشكيلية.

رسومات داليا كرم

وجدت داليا كرم، بين الألوان واللوحات كل ما كانت تتمناه من الهدوء النفسي وتحقيق الذات كان مناسبا لها كهواية رقيقة تفرغ فيه طاقتها السلبية وتخرج فيه عن عبث الواقع.

تعشق داليا كرم، الألوان وتجد فيها شيئا من البهجة والانسياب النفسي والتقاء المشاعر الطيبة بالراحة النفسية حتى أنها تحب أم تغمر يدها بالألوان.

تحب داليا كرم، أن ترسم لوحات من وحي خيالها بالإضافة إلى رسم المناظر الطبيعية والشخصيات الكارتونية تستخدم خامات مختلفة للرسم عليها كالورق والخشب وغيره تهتم دائما أن تعيد تجميل الأشياء في المنزل بالألوان وتضع لمستها على كل الأشياء

رسومات داليا كرم

 

حرصت داليا كرم، على زيارة المعارض الفنية لاكتساب الخبرة من الفنانين الكبار والمشاركة في المسابقات المدرسية الخاصة بالرسم، الذي علمها الهدوء والجمال وغير في شخصيتها اشياء كثيرة.

كانت داليا كرم، تخصص الجمعة من كل أسبوع لتنفرد بألوانها ولوحاتها وفرشاتها إذ أن ملمس الفرشاة نفسها يدخل لقلبها السعادة وهي تتمنى أن تصبح فنانة كبيرة في المستقبل.

اقرأ أيضاً:

الكشف على 88 مرشحا محتملا لمجلس النواب بالأقصر

شيماء اليوسف

Recent Posts

تعرف على قائمة أسعار الأسماك واللحوم اليوم الخميس 13-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر قائمة أسعار الأسماك واللحوم من جميع انواعها في اسواق مصر، تزامنا مع استقرار السوق المحلي؛ بحسب اليوم الخميس…

15 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الخميس 13-6-2024

شهد الجنيه السوداني، استقرار عام بحسب بنوك دولة السودان، وتعمل بوابه صباح مصر احدث أسعار الدولار…

ساعة واحدة ago