كوبون خصم نون مصر 2021.. أفضل كود خصم فعال ومتجدد من موقع الموفر

كوبون خصم نون مصر 2021.. أفضل كود خصم فعال ومتجدد من موقع الموفر
كوبون خصم نون مصر 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=445349
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

كوبون خصم نون مصر 2021.. أفضل كود خصم فعال ومتجدد من موقع الموفر

 

يشتهر متجر نون في مصر في عام 2021 الحالي بتوفيره للكثير من المنتجات ضمن العديد من الفئات المتنوعة والتي يمكن للمتسوقين في مصر شراء المنتجات منها، ويزداد الإقبال في كل يوم على التسوق من خلال موقع نون الذي يحفز المتسوقين على شراء منتجاته من خلال توفيره كوبون نون مصر 2021 المتجدد والفعال بشكل مستمر خلال عام 2021 الحالي، فالكثير من المستوقين في مصر يستخدمون كوبونات الخصم التي يوفرها موقع نون ويستخدمونها دائماً أثناء الشراء من مواقع كوبونات الخصم مثل Almowafir.

ما هو كوبون نون مصر 2021

كود خصم نون مصر هو عبارة عن كوبون أو رمز خصم يقدم للمتسوق الذي يستخدمه نسبة خصم محددة على أسعار المنتجات في موقع نون مصر بالكامل أو خصم على فئات محددة من المنتجات، وذلك حسب نوع كل كوبون الخصم الذي يتم استخدامه من قبل المتسوق، ونظراً لتنوع كوبونات الخصم الخاصة بموقع نون فإن الإقبال على التسوق والشراء من خلال موقع نون ازداد بشكل كبير في مصر في الآونة الأخيرة، وبالأخص عبر مواقع كوبونات الخصم مثل الموفر.

أشهر منتجات تخفيضات كوبون خصم نون مصر 201

يقدم كوبون نون مصر 2021 الكثير من الخصومات الجديرة بالاهتمام حقاً من قبل المتسوقين، فمعظم كوبونات الخصم الخاصة بموقع نون يمكن استخدامها أثناء الشراء من خلال العديد من الماركات العالمية الشهيرة في جميع المجالات، فلو أردنا شراء هواتف ذكية من ماركات شهيرة مثل: سامسونج، شاومي، ليونوفو، أوبو وغيرها سيكون بإمكاننا شراء الهاتف الذي نريده واستخدام كوبون نون مصر لخصم نسبة محددة من سعر الهاتف قبل الشراء.

طريقة استخدام كوبون نون مصر 

ما هي الكوبونات التي يمكننا استخدامها، وكم تمنح نسبة الخصم؟

هناك الكثير من كوبونات الخصم التي يمكن استخدامها مع موقع نون مصر، وبعضها يمنح خصماً بقيم مختلفة، وتمنح العديد من الكوبونات خصومات وتخفيضات على النحو التالي:

  • كوبونات خصم بقيمة 50 جنيه من أسعار المنتجات في عربة التسوق الخاصة بك.
  • كوبون خصم بقيمة تصل حتى 80% من أسعار المنتجات.
  • كوبون خصم بقيمة تصل حتى 72% من أسعار المنتجات.
  • كوبون خصم بقيمة 29% على منتج ديفاكتو فلامنجو فستان ليل فوق الركبة.
  • كوبون خصم بقيمة 63% على منتج إيزور جمبسوت فوق الركبة مطبوع عليه نقشة الزهور.
  • كوبون خصم بقيمة 72% على منتج إيزور فستان متوسط الطول برقبة دائرية.
  • كوبون خصم بقيمة 8% على منتج تابلت لينوفو طراز M7 7305I.
  • كوبون خصم بقيمة 17% على منتج سامسونج جالاكسي M11.
  • كوبون خصم بقيمة تصل حتى 90%.
  • كوبون خصم بقيمة تصل حتى 70% على أسعار بعض منتجات مختارة من الأزياء، بالإضافة لخصم إضافي بقيمة 10%.

طريقة استخدام كوبونات نون مصر 2021

يمكن استخدام كوبونات نون مصر بطريقة سهلة للغاية من خلال خطوات بسيطة للغاية، وهي على النحو التالي:

  • تسجيل حساب جديد في موقع نون من خلال الضغط على أيقونة تسجيل الدخول في الصفحة الرئيسية لموقع نون.
  • الضغط على كلمة اشترك الآن باللون الأزرق.
  • كتابة البيانات المطلوبة المتمثلة في البريد الإلكتروني، كلمة السر، الاسم الأول، اسم العائلة، وأخيراً الضغط على زر إنشاء حساب.
  • سيتم إنشاء حساب لك على موقع نون، وبإمكانك استخدامه مباشرة، فلا حاجة لتفعيل الحساب من خلال البريد الإلكتروني الذي سجلت به.

ما هي فائدة كوبونات الخصم ولماذا نستخدمها؟

هناك العديد من الفوائد التي تمنحها لك كوبونات الخصم، ومن هذه الفوائد ما يلي:

  • جلب المشترين وتشجيعهم على الشراء: تعتتبر كوبونات الخصم من أهم العوامل التي يأخذها المشتري بالحسبان عندما يريد الشراء من المتجر الإلكتروني، حيث تشجع كوبونات الخصم التي يمنحها موقع نون مصر ما نسبته 95% من المشترين على الشراء والتسوق من خلال الموقع.
  • تشجيع المشتري على إنفاق المزيد من المال والشراء: أكدت العديد من الأبحاث والتجارب لأصحاب المتاجر الإلكترونية ومن ضمنهم متجر نون مصر أن المشترين الذي يملكون كوبونات خصم بنسبة جيدة ومرضية لهم يقومون بإنفاق المال بنسبة 25% أكثر من المشترين الذي لا يملكون كوبونات خصم، وهي نسبة قابلة للزيادة مع مرور الوقت.
  • بيع المنتجات المتكدس في المخازن: تستخدم كوبونات الخصم في تسريع وتيرة المبيعات وبيع أي بضائع متكدسة في المخازن لدى أي متجر إلكتروني أو حتى متجر على أرض الواقع، فعند طرح كوبونات خصم على أسعار هذه المنتجات ولمدة محدودة سيتهافت المشترين على شراء هذه البضائع بسرعة كبيرة للغاية وستنفذ من المخازن بشكل سريع جداً.
  • زيادة ولاء المشترين وتحويلهم لعملاء دائمين: تعمل كوبونات الخصم التي يمنحها متجر نون للمشترين على زيادة ولائهم وتعلقهم به كمتجر بنسبة تفوق ال 68% بعد قيامهم بالشراء أول مرة وحصولهم بالفعل على نسبة الخصم التي يعطيها كوبون الخصم الذي بحوزتهم، وبذلك فإن نسبة تحول هذا المشتري الذي اشترى لأول مرة إلى عميل دائم مرتفعة للغاية وتفوق ال 90%.
  • التسويق بالبريد الإلكتروني فعال مع كوبونات الخصم: عندما يرسل لك متجر نون رسالة تسويقية عبر البريد الإلكتروني تحتوي على كوبون خصم خاص بك ولفترة محدودة ستكون نسبة فتحك للرسالة وقراءتها مرتفعة للغاية تتخطى ال 95% في معظم الأحيان ولو لإلقاء نظرة فقط على محتوى الرسالة، لذلك فكوبونات الخصم فعالة للغاية عند استخدامها مع التسويق بالبريد الإلكتروني.

ما هي أنواع الخصم التي يمنحها كوبون نون مصر 2021

هناك ثلاث أنواع رئيسية من عروض وتخفيضات نون مصر للمشترين من المتجر، وهذه الأنواع هي:

  • خصم على شكل نسبة مئوية: وهو عبارة عن نسبة مئوية يتم خصمها من مجموع المنتجات التي قام المشتري باضافتها لعربة التسوق الخاصة به، وتختلف هذه النسبة المئوية حسب كوبون الخصم الذي يستخدمه المشتري، فكل كوبون خصم يقدم نسبة خصم مئوية تختلف عن الكوبون الآخر.
  • خصم بقيمة ثابتة على سلة المشتريات: هذا النوع من كوبونات الخصم يقدم قيمة خصم ثابتة سواء كانت المشتريات بقيمة قليلة أو كبيرة، فهو عبارة عن خصم بقيمة مالية ثابتة يتم تطبيقه مباشرة على سلة المشتريات.
  • خصم بقيمة محددة على بعض المنتجات: هذا النوع من كوبونات الخصم الذي يستخدمه متجر نون لا يقدم نسبة الخصم المحددة إلا عند استخدامه مع منتجات محددة قام المتجر بتحديدها مسبقاً عند إطلاق الكوبون، ولا يعمل الكوبون نهائياً عند استخدامه مع منتجات أخرى غير المنتجات المحددة، أو يعطي في بعض الأحيان قيمة خصم ثابتة على سلة المشتريات في حال استخدامه مع أي منتجات أخرى.

كيف يتم الترويج لكوبونات خصم نون مصر 2021

يتم الترويج لكوبونات نون بالعديد من الطرق المختلفة التي يستخدمها متجر نون وغيره من المتاجر الأخرى،و هذه الطرق تتمثل في الآتي:

  • الترويج للأشخاص المشتركين في القائمة البريدية: دائماً ما يقوم متجر نون مصر بإرسال العديد من الرسائل الترويجية للأشخاص المشتركين لديه في القائمة البريدية للموقع بأحدث وآخر كوبونات الخصم التي قام المتجر بإطلاقها، وبالتالي من الممكن أن يحصل على الكثير من المبيعات باستخدام هذه الطريقة.
  • التسويق عن طريق الأشخاص المؤثرين: تعتبر وسيلة تسويقية فعالة لإيصال كوبونات الخصم لأكبر عدد ممكن من الجمهور حول العالم، فالمؤثرين أنفسهم يحبون هذه الطريقة من أجل ترويج منتجات المتاجر الإلكترونية ومن ضمنها متجر نون، وبالتالي يضمنون متابعة أكبر عدد ممكن من الأشخاص لهم بهذه الطريقة.
  • التسويق عن طريق إطلاق المسابقات: المتابعين والمشترين يحبون المشاركة في المسابقات دائماً، ومتجر نون يستخدم طريقة المسابقات بين الحين والآخر، والفائز في المسابقة سيحصل على هدية قيمة أو كوبون خصم حصري وخاص بالمسابقة بنسبة خصم ممتازة للغاية على أي منتج يقوم بشرائه، فهذا يساعد على زيادة المبيعات بشكل كبير للغاية وفي فترة قصيرة للغاية.
  • استخدام ترويسة الصفحة الرئيسية للموقع: عند عرض كوبونات الخصم في أعلى الصفحة الرئيسية للموقع مع تحديد فترة صلاحية للكوبونات، فإن هذا الأمر سيشجع الزائر على اتخاذ قرار الشراء بسرعة للاستفادة من نسبة الخصم التي يمنحها الكوبون قبل انتهاء صلاحيته.
  • صفحة شكر العميل على الشراء: عند قيام العميل أو المشتري بشراء المنتجات التي يريدها ويتم عرض صفحة شكر له على قيامه بالشراء، فهنا يتم عرض كوبونات الخصم المميزة للغاية داخل متجر نون من أجل استهدافه لإعادة شراء منتجات أخرى داخل الموقع، وهي طريقة فعالة للغاية.
  • استخدام كوبونات خاصة في المناسبات الهامة: يعتبر استخدام كوبونات خصم خاصة في المناسبات الهامة سواء كانت هذه المناسبات خاصة في مصر أو في باقي الدول، فالمناسبات حدث مهم لزيادة مبيعات متجر نون بشكل رائع، ولهذا يجب استغلالها بشكل مهم.

 

ويستخدم موقع نون كوبونات الخصم كجزء أساسي من استراتيجية التسويق والمبيعات الخاصة به، وقد نال شهرة كبيرة وانتشاراً واسعاً بفضل استخدام كوبونات الخصم التي يقدمها والتي تبقى صالحة للاستخدام لفترة طويلة للغاية.