كل ما يهمك عن الحقن المجهري وأسعاره

كل ما يهمك عن الحقن المجهري وأسعاره
الحقن المجهري
https://www.sba7egypt.com/?p=545311
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تشمل عمليات الحقن المجهري العديد من المراحل الدقيقة التي تحتاج إلى اختيار افضل مركز حقن مجهرى -إذا كنتِ من القاطنين في تلك المحافظة- فإنَّ كل مرحلة من تلك المراحل تتطلب متابعة طبية شاملة بدءًا من وصف جرعات الأدوية المنشطة وصولًا إلى موعد ترجيع الأجنة داخل رحم الزوجة، لذا قررنا أن نضع بين يديكِ دليلًا شاملًا يُساعدك على معرفة تكلفة الحقن المجهري و طريقة اختيار مركز الحقن المجهري المناسب.

معايير اختيار افضل مركز حقن مجهرى

تتضمن عملية الحقن المجهري العديد من المراحل والتجهيزات بما فيها من تنشيط تبويض الزوجة بالأدوية، ثم سحب البويضات السليمة من أجل تلقيحها بواسطة الحيوانات المنوية الخاصة بالزوج، يتبع تلك المرحلة عمل فحص جيني للتأكد من سلامة الأجنية وخلوها من الأمراض الواثية، وأخيرًا تأتي مرحلة ترجيع الجنين داخل رحم الزوجة , اعرفي ايضا عن نسبه نجاح الحقن المجهري من اول مره

إذا دققنا في المراحل السابقة سوف نجدها مراحل حساسة ودقيقة تحتاج إلى إشراف طبي من افضل دكتورة حقن مجهرى.

يمكنكِ التحقق من كفاءة أطباء الحقن المجهري ومستوى مركز الإخصاب من خلال البحث عن المعايير التالية:

  • الشهادات العلمية لأطباء المركز

ينبغي أن يكون أطباء الحقن المجهري حاصلين على اعتمادات دولية ومحلية وشهادات أكاديمية في تخصص الإخصاب المساعد والحقن المجهري، لكي يكونوا مؤهلين للتعامل مع جميع حالات العُقم ويتمكنوا من اختيار طريقة الإخصاب المساعد المناسبة لهم بناءً على أسس علمية موثوقة.

  • جودة الحضّانات والتجهيزات المعملية في المركز

عزيزتي حواء.. إذا كنتِ من القاطنين في مصر  وتبحثين عن افضل دكتورة حقن مجهرى فتأكدي أنكِ سوف تجديها في مراكز الإخصاب المرموقة التي تهتم بتطبيق جميع معايير جودة الرعاية الصحية في المركز  من حيث جودة كلٍ من:

  • الحضّانات المُستخدمة في حفظ الأجنة.
  • الميكروسكوبات الدقيقة المُستخدمة في تلقيح البويضة مع الحيوانات المنوية.
  • إلى جانب جودة الأدوات والإبر الدقيقة التي تستعملها دكتورة الحقن المجهري عند سحب البويضات أو غرس الأجنة في الرحم.
  • مدى توافر المتابعة الطبية خلال دورة الحقن المجهري

تحتاج الزوجات إلى متابعة طبية بعد زرع الأجنة في الرحم، ففي تلك المرحلة تتناول السيدة بعض الأدوية المُثبتة للحمل، كما أنها تحتاج إلى الحصول على بعض التوصيات بشأن الحركة والنظام الغذائي وموعد إجراء اختبار الحمل.

لذلك فإنَّ افضل دكتورة حقن مجهرى سوف تهتم بتوفير متابعة طبية دقيقة للسيدات خلال جميع مراحل الحقن المجهري وإلى حين حدوث الحمل بنجاح.

  • معدلات نجاح تجارب الحقن المجهري السابقة في المركز

يُمكنك التأكد من كفاءة دكتور الحقن المجهري وجودة المركز الذي تعمل به من خلال الإطلاع على معدلات نجاح حالات الحقن المجهري السابقة، فالمركز الجيّد سوف يمتلك عددًا كبيرًا من التجارب الناجحة.

زوري الصفحة الرئيسية  لمركز الإخصاب على مواقع التواصل الاجتماعي واقرأي الانطباعات المكتوبة عن جودة المركز وكفاءة أطبائه.

نسبة نجاح عمليات الحقن المجهري

تبلغ نسبة نجاح عمليات الحقن المجهري حوالي 50% من المرة الأولى، وتتأثر تلك النسبة بعوامل عديدة، منها: عُمر الزوجة، وجودة البويضات، ومقدار الدقة في تنفيذ خطوات الحقن المهجري، وجودة الحضّانات والإمكانيات المعملية الموجودة في المركز، إلى جانب خبرة الفريق الطبي المتخصص في مجال الإخصاب المساعد والحقن المجهري.

عمومًا سوف يُساعدكِ اختيار افضل دكتورة حقن مجهرى بالزقازيق على تحقيق أكبر نسب نجاح ممكنة من عملية الحقن المجهري والوصول إلى حلم الأمومة بسهولة بإذن الله.

يَسْعَد مركز زينة الحياة باستقبال جميع الأزواج من أجل الخضوع للفحوصات اللازمة لاكتشاف أسباب تأخر الحمل وترشيح طريقة الإخصاب المساعد المناسبة لعلاج المشكلة.