قرية مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي
https://www.sba7egypt.com/?p=555399
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

مراسي الساحل الشمالي إذا كنت تبحث عن حياة الرفاهية مع الاستمتاع برؤية مباشرة للبحر والاستمتاع بالمياه النقية والطقس الجميل، فإنه لا يوجد أمامك أفضل من قرية مراسي الساحل الشمالي التي تعتبر من أجمل القرى الواقعة على ساحل البحر المتوسط، فهي تتميز بموقعها المواجه للبحر بشكل مباشر، ويتوفر فيها توليفة مميزة من الخدمات التي تمنح جميع العملاء الشعور بالسعادة والبهجة، خاصة وأنها مكان ممتاز لقضاء العطلات والأجازات للاستجمام والراحة من عناء العمل لتجد نفسك بعيداً عن جميع مصادر الإزعاج، يمكنك التعرف أكثر على هذا المكان الراقي عبر التقرير الذي أعددناه الآن من أجله.

 

موقع قرية مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي تتمتع بموقع مميز في الكيلو 125 طريق إسكندرية مطروح، فهي واقعة في منطقة متوسطة ما بين مدينة العلمين الجديدة ومنطقة سيدي عبد الرحمن، حيث أنها تقع مباشرة على البحر المتوسط ولها إطلالة مميزة على شواطئ سيدي عبد الرحمن الساحرة.

يمكن الوصول لقرية مراسي في غضون ساعتين فقط من مدينة القاهرة، وذلك عبر طريق الفوكا الجديد الذي تم الانتهاء منه مؤخراً، كما أنها قريبة جدا من مطاري العلمين وبرج العرب، كذلك فإن متحف العلمين يقع على بُعد دقائق منها، وفي حوالي 20 دقيقة يمكن الوصول إلى قرية مارينا.

 

مساحة قرية مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي من أكبر مشروعات الساحل التي تم تنفيذها على مساحة حوالي 1455 فدان، هذه المساحة الكبيرة أعطت للشركة المنفذة مرونة توفير جميع الخدمات في هذا المشروع الضخم الذي تم تقسيمه على 7 أحياء جميعها مميزة وجميلة.

كما تم تصميم الوحدات بتصميمات عصرية حديثة وهي متنوعة بين الشاليهات والفيلات ووحدات التاون والتوين هاوس، مما يعني وجود مرونة أمام الكل لاختيار الوحدة المناسبة لكل أسرة.

حيث يوجد أحياء على الطراز المصري وأخرى وفق النظام المغربي، بالإضافة للأحياء التونسية والأسبانية والأندلسية والإيطالية واليونانية، وكل حي منها مميز بتصميماته الجميلة والفريدة.

أما عن مساحات الوحدات بقرية مراسي، فإن الشاليهات تبدأ مساحتها من حوالي 95 متر مربع، بينما تبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 230 متر مربع.

 

تصميمات قرية مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي مقسمة من الداخل إلى 7 أحياء، كل واحد منها تم تصميمه حسب طراز معماري مختلف وله طابع وشكل يميزه عن غيره من الأحياء الأخرى، مما جعل الانتقال من حي لآخر وكأن الشخص ينتقل من منتجع لآخر، وأهم ما يميز تصميمات القرية الآتي:

تصميمات فيلات سافونا

هذه الفيلات تم تصميمها على حسب الطراز الإيطالي الكلاسيكي، الوحدات متباعدة مما يعني توفر الخصوصية والهدوء والراحة، المناظر الطبيعية جميلة والمساحات الخضراء تكسو جزء كبير من المنطقة حيث يوجد ملاعب واسعة للجولف، مع توفر خدمات ترفيهية كثيرة.

تصميمات فالنسيا

هذه المنطقة ساحرة بمعنى الكلمة، حيث تضم مجموعة من المباني المتكونة من طابقين فقط، وجميعها وحدات بتصميمات فخمة.

تصميمات فيلات التيه

منطقة فخمة تضم شاليهات وفيلات وخدمات كثيرة وملاعب للجولف ومساحات خضراء ومسطحات مائية.

تصميمات ميناء زاريس

هذا المكان تم تصميم وحداته وفق التصميمات التونسية والأندلسية، وألوانها المتداخلة الجميلة، كما يتوفر في هذه المنطقة كل الخدمات المطلوبة.

تصميمات رمال صافي

 من مناطق قرية مراسى الساحل الشمالى السبعة المصممة بديكورات مغربية أنيقة، ويوجد بها خدمات كثيرة خاصة فندق 5 نجوم وقاعات مخصصة لإقامة الحفلات والمؤتمرات.

تصميمات مراسي مارينا

  هذه المنطقة يوجد بها فيلات وشقق فاخرة بمساحات كثيرة وتصميمات مميزة، ويوجد بها منطقة تجارية ومحلات ومرسى ومطاعم وكافيهات كثيرة.

منطقة مرتفعات سانتوريني

تضم هذه المنطقة وحدات مميزة مصممة على الطريقة اليونانية الرومانسية، كما يتوفر فيها حدائق ومتنزهات والكثير من الخدمات.

منطقة سكايا

هذه المنطقة هي الأكثر جمالاً وتميزاً حيث تم تصميم الوحدات على مصاطب عالية لترى جميعها البحر، مع توفير مساحات خضرا واسعة تحيط بكل الوحدات.

خدمات قرية مراسي الساحل الشمالي

 الخدمات في قرية مراسي كثيرة ومتنوعة، مع التركيز على توفير أكبر جرعة ممكنة من الخدمات الترفيهية التي تسعد الأطفال والكبار وتجعل الإقامة أكثر بهجة وراحة، وأهم الخدمات التي يشملها هذا المشروع الكبير ما يلي:

  • يوجد مارينا دولي كبير لليخوت وممارسة هواية الصيد.
  • يتوفر بقرية مراسي مسارات آمنة لممارسة المشي والرياضة ولعب الأطفال.
  • جيم وسبا ونوادي صحية وجاكوزي وفق أحدث النظم العالمية في التجهيزات والإعدادات.
  • جراجات مخصصة للسيارات وأماكن انتظار واسعة.
  • يوجد بقرية مراسي عدد من النوادي الرياضية والملاعب.
  • نوادي اجتماعية.
  • كلوب هاوس.
  • تحتوي قرية مراسي على أماكن خاصة بالحفلات الخاصة وحفلات الشواء بالحدائق.
  • كيدز إيريا كبيرة لألعاب الأطفال متنوعة وآمنة.
  • يوجد في قرية مراسي محلات تجارية كثيرة توفر جميع السلع والماركات.
  • خدمات الأمن والحراسة المدربة تعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة في قرية مراسي.
  • كاميرات مراقبة رقمية حديثة تعمل في كل أركان قرية مراسي على مدار اليوم.
  • عيادات وصيدليات وخدمات طبية تعمل طوال اليوم.

 

أسعار وأنظمة سداد قرية مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي هي مشروع كبير ومنتجع سياحي فاخر يطل مباشرة على شاطئ البحر ويتميز بتوفر خدمات متنوعة ووحدات بمساحات كثيرة يختار منها العملاء ما يناسبهم، كل هذا يمكن الحصول عليه وأكثر بأفضل الأسعار وأنسب طرق للسداد والدفع.

يمكن دفع مقدم عند التعاقد قدره 5 % من إجمالي سعر الوحدة، ثم يتم تسديد باقي سعر الوحدة على فترة سداد طويلة تصل إلى 7 سنوات.

كما تقدم الشركة فرصة تسليم الوحدة بتشطيب سوبر لوكس جاهزة على السكن المباشر دون مجهود أو عناء.

 

شركة إعمار مالكة قرية مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي هي مشروع ضخم من ضمن مشروعات الشركة الإماراتية ” إعمار العقارية ” وهي شركة كبيرة لها خبرات طويلة في مجال العقارات وقدمت مشروعات كثيرة بدقة وإتقان يشهد به ملايين العملاء.

ومن أشهر مشروعاتها، مشروع أب تاون كايرو المقطم الذي وصلت استثماراته إلى 4 مليارات دولار أمريكي ليكون كمبوند سكني وتجاري فخم، و ينسب للشركة قيامها بأعمال تطوير مكتبة الإسكندرية عام 2002 بالميناء الشرقي في الإسكندرية، كذلك أنشأت إعمار ببناء مرفق المكتبة الجديد وذلك في نفس مكان المكتبة القديم.

هذا وقد بدأت شركة إعمار في تشييد أهم وأكبر مشروعاتها قرية مراسي الساحل الشمالي منذ عام 2008 في أجمل منطقة بسيدي عبد الرحمن ليطل أجمل إطلالة على شاطئ البحر المتوسط الساحر، وتقوم بتصميمه ليبدو وكأنه عدة مشروعات متداخلة معًا في مكان واحد بديكورات متنوعة، سبعة مناطق جميعها رائعة لعجائب الدنيا السبع، تصميماتها مذهلة وخدماتها متكاملة، و وحداتها متنوعة المساحات، ليجد كل فرد ما يريده داخل هذا المنتجع الراقي.

إذن فإن الحياة في قرية مراسي الساحل الشمالي لا مجال فيها للملل والرتابة، حيث سيشعر الجميع بالبهجة والسعادة، الترفيه هو أهم ما يميز خدمات القرية والفخامة أجمل ما في وحداتها، والتنوع أجمل ميزة في مناطقها السبعة، فلا مجال للتردد وأبدأ حياتك في مكان رائع بمعزل عن الضوضاء والتلوث بين أحضان الطبيعة الساحرة على أنغام أمواج البحر الساحرة.