صور أهم كمبوندات التجمع الخامس

صور أهم كمبوندات التجمع الخامس
التجمع الخامس
https://www.sba7egypt.com/?p=658145
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

أهم كمبوندات التجمع الخامس

أهم كمبوندات التجمع الخامس تضُم كافة الخدمات التي يبحث عنها العملاء سواءً كانت سكنية، ترفيهية أو ما غير ذلك، حيث يتوافر بها كافة ما يبحث عنه العميل أو المستثمر من حيث المساحات والأسعار التنافسية، لذا قُمنا بجمع باقة من أشهر وأهم وأضخم الكمبوندات السكنية لكم في التجمع الخامس، والتي تُلبى من خلالها احتياجكم بالكامل، وسنعرضها لكم عبر موقعنا بتفاصيل مهمة لا تفوتك.

أهم كمبوندات التجمع الخامس

التجمع الخامس من أشهر المناطق في القاهرة الجديدة، ويوجد بها الكثير من المشروعات السكنية، التجارية والترفيهية وغيرها، وتضم بداخلها عدد كبير من الكمبوندات.

لكن ليست جميعها تتوافق مع احتياج العميل من حيث المساحات المتفاوتة والتصميمات عالية المستوى، لذا قُمنا بتجميع أهم الكمبوندات وأفضلها لعرضها بنظرة عامة فيما يلي:

- كمبوند كيندا التجمع الخامس kinda new cairo

– كمبوند كيندا التجمع الخامس kinda new cairo

1- كمبوند كيندا التجمع الخامس kinda new cairo

في هذا المشروع يجد العميل كافة ما يبحث عنه من روعة التصميم ودقة التنفيذ، وفيه يرى مستوى آخر من التطور المعماري ورُقي وحداثة التصميمات، حيث يقع تحديدًا على الطريق الدائري وهو أحد أهم المحاور الرئيسية التي جعلته قريب من أهم الأماكن بالقاهرة الجديدة.

تم تأسيس المشروع على مساحة 27 فدان، ويضم بداخله أنواع وحدات متنوعة منها الشقق والدوبلكس التي تبدأ من 70 متر مربع وحتى الفلل المستقلة التي تبدأ مساحاتها من 390 متر مربع.

أما عن الأسعار فبها تلبية لرغبات الجميع حيث التنافسية التي تراعيها شركة مينكا للتطوير العقاري المسؤولة عن إنشاء المشروع، والتي تبدأ من 1,988,000 جنيهًا مصريًا.

وبسبب أنظمة التقسيط المتاحة في المشروع التي لا تحتاج إلى دفع مُقدم بل ويتم سدادها على المدى الطويل الذي يصل إلى 10 سنوات تلبية لمن هُم بحاجة إلى امتلاك وحدة في المشروع دون ضغط مادي.

متوفر في مشروع كيندا التجمع الخامس الكثير من الخدمات المميزة والمرافق، كالمساحات الخضراء، المركز الثقافي وممرات الجري وركوب الدراجات لمحبي الرياضي وكذلك يدعم الجانب التعليمي لقربه من أهم المدارس والجامعات.

المشروع على مستوى عالي من الثقة والأمان لانتمائه لأكبر شركات التطوير العقاري، وله عدة مميزات استثمارية تجعله اختيار مثالي ومناسب للجميع.

2- كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس THE PHOENIX NEW CAIRO COMPOUND

ذا فينيكس يضمن لك العثور على كل ما يُناسب طلبك من حيث المساحات والأسعار في هذا المشروع، لكونه من أهم وأشهر مشروعات التجمع الخامس ويتهافت عليه الكثير من العملاء.

المشروع تم إنشاؤه على قرابة من مدينة الرحاب في واحدةٍ من أكثر المناطق حيوية على الإطلاق، ويُعتبر قريب جدًا من الطريق الدائري وبالتالي فإنه مشروع سكني حيوي وراقي وقريب من أهم المحاور بالقاهرة الجديدة.

كما يمتاز هذا المشروع بصورة كبيرة بالمساحة التي أنشئ عليها، والتي تصل إلى 454 فدان، ويتسم بالمساحات الخضراء التي تغطي هذه المساحة من كل مكان وركن، وهذا إلى جانب التصميم العصري المناسب لكافة الأذواق.

إلى جانب كون المساحات به تختلف باختلاف أنواع الوحدات، حيث يوجد به شقق متعددة الغرف ومختلفة بين الغرفتين والثلاث ووحيدة غرف النوم، والتي تبدأ مساحاتها من 85 متر مربع وتصل إلى 160 متر.

- كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس THE PHOENIX NEW CAIRO COMPOUND

– كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس THE PHOENIX NEW CAIRO COMPOUND

وفيما يخص أهم المعايير التي يبحث عنها الجميع فإليك الأسعار التي لفتت انتباه الكثير مُقارنة بالخدمات المُقدمة بالمشروع، حيث تبدأ أسعار الوحدات فيه من 2,000,000 جنيهًا مصري.

وبنظام تشطيب لا اختلاف على رُقيه، بل وبإمكان الجميع الشراء بنظام تقسيط مرن للغاية يصل إلى 8 سنوات بأقساط متساوية، وبمقدم لا يتخطى 5% من قيمة الوحدة.

مستوى خدمات المشروع عالي الكفاءة، وهذا مُعتاد من شركة حسن علام في مشروعاتها التي تُقدمها لعملائها، والتي يتم فيها توفير كافة الخدمات التي يبحثون عنها.

حيث وفرت المعيشة الآمنة في الكمبوند، وأتاحت كافة الخدمات الترفيهية التي يحتاج إليها النزلاء، بالإضافة إلى ممارسة كافة الهوايات والأنشطة الصحية والرياضية التي يميل نحوها العميل لوجود المراكز والأنشطة كاملة في الكمبوند.

سارع الآن واحجز وحدتك في مشروع ذا فينيكس التجمع الخامس واستمتع بأقوى المزايا به حيث التصميم الرائع، الموقع الاستراتيجي، المساحات المتعددة، الأسعار التنافسية، أنظمة التقسيط المرنة وإدراجه ضمن قائمة أهم كمبوندات التجمع الخامس يعود في المقام الأول لكونه نتاج شركة حسن علام للتطوير العقاري.

3- كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس PALM HILLS NEW CAIRO

كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس THE BROOKS NEW CAIRO

كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس THE BROOKS NEW CAIRO

إذا كنت ترغب في العيش بوسط التجمع الخامس، وبكمبوند حيوي قريب من العاصمة الإدارية الجديدة متوفر به كافة ما تبحث عنه ليلبي حياة الرفاهية التي تتطلع إليها إليك كمبوند بالم هيلز، والذي أطلق عليه هذا الاسم نسبةً إلى الشركة المسؤولة عن إنشائه؛ شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

مساحة هذا الكمبوند تصل إلى 500 فدان، وفيه تُطلق الشركة العنان لخيالك الواسع للاطلاع على شكله ذو التصميم الهائل، والمباني المتناسقة مع بعضها، مع انسجام الطبيعة الساحرة إلى جانب المباني بصورةٍ يشهدها كافة النزلاء لكثرة ما فيه من إطلالات مميزة.

=إذا كنت تبحث شقق سكنية تبدأ من 150 متر مربع فستجدها في بالم هيلز، أما إذا كنت ترغب في الحصول على وحدة توين هاوس بداية من 295 متر مربع فأيضًا تجدها في بالم هيلز، حتى إن كنت ترغب في امتلاك فيلا تبدأ مساحتها من 227 متر مربع وتصل إلى 612 متر مربع فتأكد أن طلبك متوفر في بالم هيلز التجمع الخامس.

ولا تهاب الأسعار مُقابل هذه المساحات، فقد أتاحت شركة بالم هيلز أسعار خيالية تُناسب كافة الحالات المادية، حيث تجد سعر الشقق يبدأ من 5,850,000 جنيهًا مصريًا، وفي الفلل تجد السعر يبدأ من 8,853,000 جنيهًا مصريًا، وفيما يخص التوين هاوس تجد السعر يبدأ من 11,505,000 جنيهًا مصريًا.

وهذه الأسعار غير مشروط دفعها بشكل فوري، بل يمكن تقسيطها بالاختيار من بين أنظمة التقسيط المتاحة والتي تتعدد قيم المُقدم بها وتتراوح بين 10% ـ 20% وفترة السداد المسموح بها قد تصل إلى 9 سنوات وهي أقصى مدة مسموحة.

ما جعله مشروع من أهم كمبوندات التجمع الخامس هو انتماؤه لشركة بالم هيلز التي تتيح كافة الخدمات لعملائها بين الترفيهي؛ وهذا يشمل المول التجاري، أماكن الجلوس بين الطبيعة الساحرة، الأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال، والجانب الرياضي حيث الجيم ومسارات الجري وركوب الدراجات، وكذلك الأمن عالي المستوى وخدمات الصيانة مقدمة على أكمل وجه.

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنية متنوعة للاستثمار بها ومتوفر بها كافة الخدمات وتقع في مكان حيوي فسوف يكون مشروع كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

  • (01050005307).
  • أو عبر الواتس آب من هنا.

4- كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس THE BROOKS NEW CAIRO

 

كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس THE BROOKS NEW CAIRO

كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس THE BROOKS NEW CAIRO

فرنا لك واحدًا من أحدث وأشهر مشروعات التجمع الخامس وهو مشروع ذا بروكس، حيث الإطلالات المميزة، القرب من أشهر الأماكن في القاهرة الجديدة، المساحات المتنوعة، التصميم المميز والحديث، والانتماء لأكبر شركات التطوير العقاري.

تم تأسيس مشروع ذا بروكس أحد أهم كمبوندات التجمع الخامس على مساحة 158 فدان، في القطعة رقم 1 بالقاهرة الجديدة، وهو المكان المتميز من حيث القرابة من العاصمة الإدارية الجديدة، القرابة من الجامعة الأمريكية.

وهي واحدة من أشهر المؤسسات التعليمية بهذا المحيط، والقرب جدًا من الطريق الدائري وهو أهم الطرق الموجودة في القاهرة الجديدة، والتي يُمكن عبرها الوصول إلى الكثير من الأماكن المهمة سريعًا.

يضم المشروع أنواع عدة من الوحدات ما بين الشقق السكنية، التاون هاوس، البنتا هاوس والفلل المستقلة، وهو ما يُتيح لك فرصة إيجاد المساحة التي تبحث عنها.

ذلك سواءً صغيرة تبدأ من 94 متر مربع وذلك في الشقق، أو متوسطة لتجد مساحات 191 متر مربع في التاون هاوس أو كبيرة تجدها في الفلل المستقلة حيث تصل مساحاتها إلى 380 متر مربع.

كما قد أعلنت شركة بايونير العقارية عن الأسعار الخاصة بالمشروع والتي هدأت من قلق الكثير من العملاء بشأن السعر الواجب دفعه من أجل الحصول على هذه الوحدة، وأوضحت أن الأسعار في المشروع تبدأ من 1,730,000 حتى تصل إلى 7,900,000 جنيهًا مصريًا ليكون أقصى سعر في المشروع.

ونظرًا لأن الشركة المطورة تستهدف جميع طبقات المجتمع من حيث المستويات المادية فقد حققت ما يُلبي احتياج المستويات الأقل ماديًا من حيث إتمام الشراء بأريحية بسبب أنظمة السداد، والتي تكون بمقدم 10% فقط من قيمة الوحدة والتسديد يكون على مدار 9 سنوات بدفعات متساوية.

انتهز الفرصة واشتري وحدتك بالمشروع واستمتع بأقوى الخدمات الترفيهية حيث التسوق بالمول التجاري وقضاء أوقات ممتعة في المساحات الخضراء، مع الجلوس في أمان بسبب الأمن والحراسة المشددة في الكمبوند.

كما يُتاح لك الاستمتاع بالأنشطة الصحية المقدمة في المول متمثلةً في النادي الرياضي الذي يتوافر به كافة الأنشطة المطلوبة.

كذلك للمستثمرين.. أنتَ الآن أمام في فرصة لن تعوض أبدًا، إليك الوحدات بأنظمة التقسيط المريحة وموقع مميز يجذب لك العملاء من كل مكان وضمان نجاح استثمارك بشراء وحدات تابعة لشركة بايونير العقارية أكبر شركات التطوير العقاري في هذا المجال.

5- كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة TAJ SULTAN

كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة TAJ SULTAN

كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة TAJ SULTAN

اسكن الآن في أفخم مشروعات التجمع الخامس والذي يوجد بقلب القاهرة الجديدة على مقربة من أهم الأماكن في هذا المحيط، وأشهر الكمبوندات السكنية، حيث يقع على مسافة قريبة من طريق السويس وكذلك شارع الثورة.

فضلًا على أنه قريب من شارع التسعين الذي يُعتبر أحد أكثر الأماكن حيوية في القاهرة الجديدة، لذا فإن موقعه المميز جعله من أهم كمبوندات التجمع الخامس.

نظير هذا التميز تجد المزيد في المساحة المُعتمد عليها في إنشائه حيث تم تخصيص مساحة حوالي 30,000 متر مربع لإنشائه، وهو ما جعل مساحاته مختلفة ومتنوعة بكافة أنواع وحداته.

نعم، فقد وفرت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في مشروع تاج سلطان الكثير من أنواع الوحدات التي بموجبها لبت جميع متطلبات العملاء، حيث أتاحت الشقق والفلل متعددة المساحات.

تجد الشقق تأتي بداية من 100 متر مربع، والفلل بداية من 129 متر مربع، بخلاف الجاردن الموجود في الفلل والذي يحقق لك حياة الترفيه المستقلة والمنفصلة عن نزلاء الكمبوند الآخرين، والتي تختلف في مساحاتها ما بين 41 ـ 78 متر مربع.

استمتع بمستوى عالي من الخصوصية ولبي احتياجاتك من الحياة الترفيهية، وارتقي بالموقع الذي تقيم به لتعيش بين أكبر الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة، واستمتع بنظام أمن وحراسة يجعلك غير قلق على ممتلكاتك.

بل ويوفر لأطفالك الحياة الآمنة، واحصل على المنتجات الاستهلاكية التي ترغب بها دون الحاجة للخروج من الكمبوند، كُل ذلك وأكثر مُقابل سعر خيالي وفرته لك فقط شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير.

حيث جعلت لك الشقق تبدأ من 1,711,500 جنيهًا مصريًا، والفلل بجاردن تبدأ من 2,212,995 جنيهًا مصريًا، بل وأتاحت لك نظام التقسيط الذي لا يحتاج إلى دفع مُقدم.

بل يتم التعاقد بالشراء وتُسدد قيمة الوحدة على مدار 10 سنوات، وما زالت تتطور من حيث توفير كافة ما يرغب به عملاء السوق العقاري لتصل إلى الريادة بهذا المجال، فاستمتع بأن تكون عميل مميز لديها واشتري وحدة من الوحدات المعروضة بالمشروع.

إذا كنت تبحث عن أفخم وحدة سكنية مكتملة الخدمات الترفيهية، التعليمية، الرياضية والسكنية فسوف يكون كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

  • (01050005307).
  • أو عبر الواتس آب من هنا.

6- ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس mountain view icity

إذا كنت تبحث عن التميُز في الوحدة السكنية التي ترغب في امتلاكها فلك مشروع ماونتن فيو أي سيتي، والذي تجد به التميز من مُختلف الجوانب، وهذا من حيث الموقع، الطبيعة الخضراء الساحرة، المساحات المتعددة، الأسعار التنافسية وغيرها من المميزات الأخرى.

يقع المشروع في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويوجد بالقرب منه الكثير من الأماكن المهمة، حيث الجامعة الأمريكية والتي توفر المجال التعليمي المطلوب، بل وتُتيح الخدمة التعليمية في المشروع بحسب ما يحتاج إليه العميل.

كذلك يوجد على مقربة من طريق السويس وطريق العين السخنة أهم الطرق الموجودة في مصر، ويتيح موقع المشروع الوصول لأهم وأشهر الأماكن في القاهرة الجديدة وغيرها، كما أنه قريب من مدينة الرحاب؛ فيفصل بينهما مسافة صغيرة جدًا، وهي من أهم مدن القاهرة من حيث الحيوية والرُقي.

ستشعر بحيرة الاختيار بين الوحدات وذلك لتعدد أنواعها بفضل مساحته الكبيرة التي تصل إلى 500 فدان، والتي تتسع من النزلاء ما يصل إلى 50,000 نسمة، حيث قد سمحت هذه المساحة بالتنوع في المساحات لتلبي كافة الاحتياجات.

ستجد في مشروع ماونتن فيو أي سيتي الشقق السكنية المتعددة المساحات، الفلل المستقلة، التاون هاوس، وغيرها من أنواع الوحدات الأخرى التي تختلف في مساحاتها.

حيث تجد المساحات بداية من 50 متر مربع وحتى 215 متر مربع، وهي المساحات ما بين الصغير والمتوسط والكبير، وأتاحت شركة ماونتن فيو من خلالها جميع الأنواع والمساحات التي يميل نحوها عملاء السوق العقاري.

إضافة إلى ذلك ستجد الأسعار المناسبة للخدمات المقدمة والمساحات المطروحة، حيث تبدأ الشقق من 2,500,000 جنيهًا مصريًا، والتاون هاوس من 3,700,000 جنيهًا مصريًا، والفلل بمختلف أنواعها سواءً المستقلة أو غيرها تبدأ من 7,300,000 جنيهًا مصريًا.

ولا تنس عند الشراء الاستفسار عن أنظمة السداد المُتاحة من شركة ماونتن فيو في مشروعها الأضخم والأشهر، حيث توفر لك بالوقت الحالي نظام تقسيط على مدار 9 سنوات، ولا يتطلب منك دفع مُقدم سوى 10% من قيمة الوحدة، مع العلم أنها تُغير الأنظمة بين الحين والآخر بحسب ما يناسب السوق والمتطلبات.

ستجد في ماونتن فيو أي سيتي الخدمات التي تبحث عنها سواءً الترفيهية بالنوادي الاجتماعية والصحية، أو الأمنية حيث الحراسة والكاميرات والجراجات المؤمنة بالكامل أو التعليمية حيث وجود المؤسسات التعليمية المطلوبة وما غير ذلك من خدمات أخرى يهم كل عميل الاستفادة منها.

كما سيكون استثمارك في هذا المشروع ناجحًا للغاية، لأنك عبره ستكون من مستثمري المشاريع في واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري وهي ماونتن فيو، وكذلك ستجد به تهافت من العملاء ناتج الخدمات المتاحة والمقدمة به على أكمل وجه.

7- كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo

- كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo

– كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo

آخر أهم كمبوندات التجمع الخامس والذي يندرج ضمن أعمال مدينة نصر للإسكان والتعمير هو مشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة، وبالاطلاع على خدماته ومميزاته التي لا حصر لها به نجد جميع ما يحتاج إليه العميل، من الموقع المميز، الخدمات الترفيهية، الخصوصية والأمان وغيرها من الخدمات الأخرى التي يحتاج إليها العملاء.

فيما يخص الموقع تجد أهم كمبوندات التجمع الخامس وهو مشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة يوجد بالتحديد في وسط القاهرة الجديدة حيث المكان الحيوي والمميز الذي يوجد بالقرب من أهم الأماكن الحيوية، والتي منها شارع التسعين، مطار القاهرة وغيرها من الأماكن الأخرى.

كذلك ستجدون مساحة واسعة أتاحت فرصة التمتع بمستوى الخصوصية العالي وكذلك المساحات المتنوعة والمساحات الخضراء التي تنسجم مع الطبيعة بشكل مميز، فتصل مساحة بناؤه إلى 960 فدان.

ولكن لم يتم استغلال جزء كبير منها في المباني حيث تصل نسبة المباني فيه إلى 18% والمتبقي من إجمالي المساحة يُتيح حرية الاستمتاع بالمساحات الخضراء.

تم بناء المشروع على عدة مراحل ويطلق عليها تاج جاردنز، تاج سلطان، شاليا، كيندا، ليك بارك وايليكت، ولكل مرحلة المساحات والوحدات الخاصة بها بين الشقق والفلل، حيث تبدأ المساحات من 76 متر مربع وتنتهي بـ 550 متر مربع.

وإذا كنت تسعى لمعرفة أسعار هذا المشروع الضخم، فيمكننا التوضيح أن الأسعار تنافسية وتناسب الجميع، حيث تجد أقل سعر يصل إلى 2,500,000 جنيهًا مصريًا، وأكبر سعر يصل إلى 4,150,000 جنيهًا مصريًا.

وبشأن هذه الأسعار فلا قلق بطبيعة الدفع التي يمكن إتمامها بالتقسيط المريح، وهو النظام الذي أتاحته شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وقد وضعت لكل مرحلة من المراحل نظام التقسيط الخاص بها لتجد المقدمات متفاوتة وعدد سنوات التقسيط مختلفة لتصل إلى 8 سنوات كأقصى مدة.

سارع الآن واحجز وحدتك في المشروع للاستمتاع بخدمات الترفيه كالنوادي الاجتماعية والمولات التجارية، وخدمات الرياضية كالنوادي الرياضية، ونظام الأمن والحراسة المميز والمدرب على أعلى مستوى، وكذلك تلقي الخدمات الطبية على أكمل وجه.

كما ستجد لو كنت مستثمر مميزات هائلة ستجعل هذا المشروع اختيار الأول من بين أهم كمبوندات التجمع الخامس حيث سيكون استثمارك ناجح لأن المشروع من مشروعات شركة مدينة نصر، وكذلك ستجد مزايا عدة أخرى ستجذبك نحوه.

ويجب التنويه إلى أن أسعار أهم كمبوندات التجمع الخامس المذكورة أعلاه قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

أسئلة شائعة عن أهم كمبوندات التجمع الخامس

تساءل بعض العملاء عن أهم كمبوندات التجمع الخامس بطرح ما لا يخلو من المعلومات المهمة، حيث نعرض من خلال السطور التالية أهم التساؤلات:

1- ما هو الجولدن سكوير؟

الجولدن سكوير من أشهر مناطق التجمع الخامس ويوجد بقلب القاهرة الجديدة، وحوله الكثير من الكمبوندات المهمة.

2- كيف تشتري شقة في التجمع الخامس؟

يمكن شراء شقة في التجمع الخامس من خلال الاتصال على الرقم (01050005307).

3- ما هو أرخص كمبوند في التجمع الخامس؟

أرخص كمبوند في التجمع الخامس هو ستون بارك القاهرة الجديدة.

يمكنك الاستعانة بأهم كمبوندات التجمع الخامس التي تجد بها ما تبحث عنه من شقق وفلل ووحدات سكنية متنوعة تُلبي مُختلف احتياجاتك من الخدمات، وفقًا لمستوى الميزانية التي تخصصها له، بالإضافة إلى المساحات المناسبة، وستجد أشهر وأكبر شركات التطوير العقاري هي المسؤولة عن إنشائها.