شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري وأشهر مشاريعها العقارية

شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري وأشهر مشاريعها العقارية
شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري
https://www.sba7egypt.com/?p=546726
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تعتبر شركة مصر إيطاليا Misr Italia Properties من الشركات العقارية الكبيرة والتي لها سمعة وصيت كبير في المجال العقاري، حيث تتنوع مشاريع شركة مصر إيطاليا في مختلف أنحاء مصر، وفي هذا المقال سنوضح اهم الانشاءات التي قامت بها الشركة.

في القاهرة الجديدة تواجدت شركة مصر إيطاليا من خلال كمبوند البوسكو سيتي القاهرة الجديدة IL Bosco City New Cairo مدينة المستقبل، وهو كمبوند يستهدف محبي الفخامة والهدوء، مُقام على مساحة 265 متر، تم تخصص 70% منها للمساحات الخضراء، مع موقع متميز في قلب المدينة المستقبل جعله واحد من أهم مشاريع شركة مصر إيطاليا، كما تتنوع وحداته بين الشقق والفلل، وتبدأ من مساحة الفلل المستقلة Standalone من 321 متر، أما الشقق فتبدأ من 77 متر، بأسعار تبدأ من 1,160,000 جنيه، ومقدم يبدأ من 5% وتقسيط على 9 سنوات، والتسليم عام 2025.

وتتوالى مشاريع شركة مصر إيطاليا بالقاهرة الجديدة، من خلال كمبوند سيلا القاهرة الجديدة Sila New Cairo، هو مخصص للشقق بمساحات تتراوح بين 77 متر و321 متر، وأسعار تبدأ من 1,160,352 جنيه، وبنظام سداد يمتد 10 سنوات بمقدم يبدأ من 5%.

اثبت تجربة المولات التجارية نجاحها بالقاهرة الجديدة، لذلك تواجدت مصر إيطاليا في هذا المجال بمول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة، المكون من 4 أدوار ودور أرضي، ويضم أنشطة تجارية وإدارية بسعر يبدأ من 50,000 جنيه للمتر، ومساحات تبدأ من 58 متر، ونظام تقسيط على 6 سنوات بمقدم يبدأ من 10%.

وفي أكتوبر تحديدًا بالقرب من مدينة الشيخ زايد، أنشأت مصر إيطاليا كمبوند الحي الإيطالي 6 أكتوبر Italian Square 6 October، الذي يوفر خدمات ممتازة تلبي كافة احتياجات سكانه، كما طرحت الشركة المشروع بسعر يبدأ من 8,800 جنيه للمتر، ومساحات تبدأ من 90 متر.

وبعيدًا عن زحام القاهرة والجيزة، أطلقت مصر إيطاليا مشروع قرية كاي العين السخنة، لتستمتع خلال قضاء إجازتك بمنتجع على مساحة 35 فدان، وتبدأ مساحات الوحدات من 64 متر، بسعر يبدأ من 1,400,000 جنيه، مع أنظمة تقسيط تصل 8 سنوات بمقدم يبدأ من 5% مع استلام الوحدات بتشطيب سوبر لوكس.

ومن أشهر مشاريع شركة مصر إيطاليا، منتجع موسى كوست رأس سدر Mousa Coast Resort Ras Sedr، القائم على مساحة هائلة تصل 1625 فدان، بسعة 16,000 وحدة ما بين شاليهات وفلل، بمساحات من 60 متر حتى 400 متر.

أما بالنسبة للعاصمة الإدارية فقد حرصت شركة مصر إيطاليا على التواجد في العاصمة الإدارية، من خلال أكثر من مشروع ومنهم كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة والذي يضم عدد كبير من الشقق والفلل، وكذلك كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة الذي يتنوع بين الشقق والفلل بمساحة كبيرة جدًا، وبداخله يتواجد مول فينشي ستريت العاصمة الإدارية وهو متعدد الأنشطة التجارية والإدارية والطبية.