شركة عالم الصيانة للخدمات المنزلية

شركة عالم الصيانة للخدمات المنزلية
شركة عالم الصيانة للخدمات المنزلية
https://www.sba7egypt.com/?p=570077
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

شركة عالم الصيانة للخدمات المنزلية التي ترهق ربة البيت خاصة مع عملها خارج المنزل، نحن نساعد ربة البيت في تلك الأعمال، ونخلصها من الإرهاق فننظف كل الغرف والسجاد والمفروشات والمسابح وكذلك نقوم ننظف المكيفات.

 شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة عالم الصيانة للخدمات المنزلية، لا نترك مكانا بالبيت دون تنظيف كل ما عليك هو طلب الخدمة، كما ننظف المسابح ونتخلص مما بها من شوائب قد تؤدي في النهاية إلى أضرار بالجلد.

نقوم بتنظيف المسابح وفق خطوات ثابتة منها:

  • نفرغ الماء داخل المسبح.
  • ينزل العامل الغطاس ويقوم بغسل أرضية المسبح بشكل كامل وكذلك جوانب المسبح، كما نقوم بفحص كل ذلك لنتأكد من سلامتها.
  • نقوم بنزع الفلاتر من مكانها ونقوم بغسلها بشكل دقيق ثم نعيد تركيبها مرة أخرى.
  • ننظف كل مخارج المياه وكذلك فتحات ضخ المياه.

كما نقوم بإخلاء المسبح من الشوائب على الأقل مرتين بالأسبوع حفاظا على نظافة و ما به من ماء.

تنظيف المسابح البلاستيكية

شركة عالم الصيانة للخدمات المنزلية نقوم بتنظيف المسابح البلاستيكية، ونتأكد من إفراغها تماما من الماء، ونضع فيها سائل خاص بتنظيفها.

تنظيف المسابح البلاستيكية هام جدًا حتى نتخلص من الروائح الكريهة التي من الممكن أن تكون داخله عندما تتراكم فيه المياه.

تنظيف المسابح تقريبا نفس طريقة تنظيف البرك والنافورات حيث يجب إفراغ الماء والتأكد من سلامتها جيدا.

تلك المسابح البلاستيكية تتميز بالقدرة على تغيير مكانها ولكن قبل ذلك علينا التأكد من سلامة المكان وخلوة من أي نتوء قد يؤدي إلى وجود ثقب بالمسبح، كما يجب التأكد عند تنظيف هذا المسبح عدم وجود رمال بالمكان الذي يتم تنظيف المسبح فيه.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة عالم الصيانة للخدمات المنزلية لا تتوقف عن راحة ربة المنزل فنقدم لها خدمة تنظيف المكيفات تلك المهمة التي يجب القيام بها مرة على الأقل كل عام، خاصة مع بداية فصل الصيف.

تنظيف المكيفات أمر هام جدًا ولا يمكن الاستغناء عنه حتى نتخلص من الغبار الذي قد يعلق بالهواء ويسبب الكثير من الأمراض.

نقوم بتنظيف كافة أنواع المكيفات سواء كانت اسبليت أو شباك، أو مكيف مركزي، نحن نقوم بالتنظيف ولا نترك فيه أي جزء بدون التنظيف الذي تريده لمكيفك من أجل صوت هادئ وهواء نقي بارد ومنعش.

تنظيف المكيف يوفر في فاتورة الكهرباء ويحافظ على المكيف من الأعطال المتكررة، كما ينقي الهواء من حولك، خاصة إن كان هذا مع شركة لها خبرة كبيرة وسمعة طيبة.

تنظيف مكيفات سبيلت

تنظيف مكيفات سبليت تحتاج لخبرة حيث إنها مكيفات ثقيلة ومكيفات تحتاج لدقة في تنظيف الجزء الخارجي منها، كما أنها مكيفات تتحمل الجهد الكبير، ولذلك تتواجد بكثرة عند كثير من العملاء، ولذلك نهتم بتنظيف الفلاتر الخاصة بها، كما نهتم بتنظيف الدوائر النحاسية بها.

أثناء التنظيف لابد من تعقيم الفلاتر وتطهيرها من أية جراثيم وميكروبات تعلق بها، كما نستخدم مواد ومنظفات قوية،

تنظيف مكيفات شباك

شركة عالم الصيانة للخدمات المنزلية تقدم للعملاء كل خدمات تنظيف المكيف الشباك، حيث تنظيف الوحدة الداخلية، وكذلك الوحدة الخارجية، حمايتها من بناء أعشاش الطيور والعصافير بها.

نقوم بوضع أغطية على الوحدات الخارجية حماية من المطر والعصافير، كما نقوم بتنظيفها جيدًا قبل وضع الغطاء، أما عن الوحدة الداخلية فبعد فكها وتنظيف الأجزاء الداخلية منها جيدًا بالماء والمنظفات الفعالة، لابد من تجفيفها ومسحها والتأكد من عدم وجود ماء بها معه نصح العميل ألا يجعل المكيف يعمل إلا بعد مرور عدة ساعات للتأكد من جفاف الماء بشكل نهائي.